‫ملكة جمال لبنان لعام 2018 هي..‬

بعفويتها وضحكتها الشهيرة ومقدمةً تحيّة كبيرة للجيش اللبناني بمناسبة عيده، طلّت أرزة الشدياق مرتدية الأبيض مكتوب عليه "بيروت" على مشاهدي NEXT على الOTV مع الاعلامي سيرج أسمر وملاك الحسيني.


بداية الحديث كانت عن مطعمها الجديد وعن سبب اقامة حفل افتتاح فالسبب أنها عمّرت ROOFTOP أي سطح تستقبل عليه الناس وهكذا يكون مطعمها "عند أرزة" أكبر. وأصبح هناك أكلات جدد على القائمة الرئيسية.


أرزة سعيدة بمجيئ النجوم ومباركتهم لهذا المطعم كما هي أيضاً تعمل على تجميع بعض الهدايا من جميع الدول ومن الأصحاب التي تضوي لهم شمعة كل يوم صباحاً لعرضها بشكل جميل.


أما أطيب المأكولات على قلبها هي الكبة النية والأكلة الأرمنية "منتي"..


أرزة حزينة لأن الخادمة الخاصة بها "سيدار" غادرت إلى بلدها سيريلنكا بعد أكثر من عشر سنوات بغاية الزواج.. وسيدار كانت تحبها كثيراً وتعودت عليها.


ضيفة البرنامج لم تنكر أنها قامت بعمليات بسيطة الأولى كي تخسر بعض الوزن من أجل صحتها والأخرى لوجهها.. ومن الخبريات المضحكة، حين زارت صديقة ابنتها المختصة بالتجميل قالت هذه الأخيرة: "تانت أرزة ما بدِّك تظبيط.. منيح وجِّك.." فقالت لها أرزة: "جيبي القِبر وما تشارعي!.. معليش أنا تيتا".


أبشع انتقادان وُجّها لها ويزعجاها كثيراً: Pute.. وخنزيرة!


أما عن امكانية عودة "LOL" فهي متحمسة لعودة البرنامج وتأمل أن يعود على الشاشة طالما الناس تطالبها فيه دوماً.


بالمقابل، ليس لديها أي مشكلة أن تكون امرأة أخرى تقدمه فكما قالت هناك العديد من السيدات أهضم منها.


ضمن لعبة 10 على 10 وعلى مسمع أغنية ملكة جمال لبنان، توّج البرنامج أرزة ملكة جمال لبنان عام 2018 وقد قلّدت الملكات بردَّت فعلهن عند الفوز. 


من أكثر الرؤساء الجمهورية التي يلفتها كجمال هو الفرنسي ماكرون وتكره شكل ترامب الأميريكي.