مساري يطلق البومه الجديد

أطلق مغنّي الـ"بوب"و الـ"R&B" العالميّ "مساري" ألبومه الثالث "Tune In" بالتعاون مع شركة "Universal Music Canada".

يتضمّن هذا الألبوم ثماني أغنيات جمعته بفنّانين من مُختلف التيّارات الموسيقيّة نذكر من بينهم Tory Lanez  و Beenie Man و Afrojack و Mohammed Assaf و Shaggy.

ألبوم " Tune In" من تنفيذ المُنتج الموسيقي المعروف DaHeala ، وهو  يعكس الهويّة الموسيقيّة الخاصّة لـ"مساري" والتي تجمع بين الطابع الموسيقيّ الشرقيّ والعالميّ.

يُذكر أنّ أغنية " Tune In" مُرفقة بفيديو كليب من إخراج  Russell Majik، تمّ تصويره بمُشاركة Afrojack و Beenie Man في مدينة نيغريل في جامايكا، وهي مسقط رأس Beenie Man، وهو يعكس الجوّ العام للألبوم المُفعم بالحيويّة والإيجابيّة ضمن مشهديّة تنقل أجواء وروح فصل الصيف المرحة والمُميّزة.

من جهته، قال "مساري :"لقد كان الدرب طويلا لكنّني أخيراً أحقّق ما أطمح إليه، وأنا فخور جداً بهذا الألبوم ومُتحمّس جداً لمعرفة الأصداء التي ستُحقّقها جميع أغنياته. كما أهديه لجمهوري المُخلص الذي رافقني طوال هذه السنين. وأخيراً، أطلب من الجميع الإستماع إلى "Tune In"".

تجدر الإشارة أنّ مساري كان قد أطلق خلال العام أغنيات"Number One" و"So Long"

 

و"Don Da Da" التي نافست في أكثر من عشر أسواق عالميّة على المراتب الأولى نذكر من بينها كندا وألمانيا والنمسا والشرق الأوسط. كما احتلّت "Don Da Da" المرتبة الأولى على تطبيق "Shazam" في أوروبا الشرقيّة وشمال إفريقيا.

 

 

اعلان

Écrire commentaire

Commentaires: 0