عمر صادق مديراً للعمليات في its. Communications

اعلنت شركة its. Communications المتخصصة في التسويق والإعلانات في لبنان والمنطقة العربية عن إنضمام السيد عمر صادق الى الشركة بصفة المدير الجديد للعمليات ابتداءً من أول حزيران الحالي.


يعتبر عمر صادق أحد أهم العاملين في قطاعي التسويق والإعلانات، حيث شغل مناصب عدة في شركات كبيرة حول العالم، مساهماً في نموها وتطويرها ما أدى الى حصوله على عددٍ كبيرٍ من الجوائز في المهرجانات المحلية والعالمية.


درس صادق علوم السياسة والإقتصاد في الجامعة الاميركية في بيروت، قبل ان يحصل على شهادة البكالوريوس في الـ"Communications Arts" وفي التسويق من جامعة LAU ، إضافةً الى ماجستير في علم الإعلام والإتصالات من كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسية "LSE".


عمل عمر صادق في العديد من المؤسسات والشركات وتبوأ مناصب عدة، مثل مدير التسويق في تلفزيون المستقبل، رئيس تطوير المحتوى في Impact BBDO Beirut، إضافةً الى منصب المدير الإداري في شركة ⁦J.Walter⁩ Thompson في بيروت، الى جانب عمله كمستشارٍ لكثير من المؤسسات والشخصيات في القطاعين العام والخاص.

ينشط السيد صادق إجتماعياً، إذ يشغل منصب نائب رئيس مؤسسة بيار صادق، كما أنه عضوًا في في لجنة تحكيم مسابقة "Trophée La Plume de Pierre" الى جانب عمله محاضراً في جامعة ALBA.


هذا وقال الرئيس التنفيذي لشركةIts. Communications وضاح الصادق:" إن الشركة تؤمن بالقيمة المضافة التي يستطيع عمر صادق تقديمها لتحسين عمل المجموعات وتطويرها بما يمتلك من خبرة كبيرة في قطاعي الإعلانات والتسويق، وهذه تقع ضمن الخطة الإستراتيجية لشركة its. لتكون رائدة بين الشركات اللبنانية في مختلف قطاعات الإعلان والتسويق وتنظيم الأحداث، لتنطلق من لبنان الى الخارج بالنمط الحديث للعمل الإعلاني في العالم".

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0