عبير نعمة تصوّر أول عمل من إنتاج Universal Music MENA والممثل رودريغ سليمان لأول مرة في أغنية مُصوّرة

صدرت أغنية الفنّانة عبير نعمة المُنتظرة "وينك" وهي أولى أعمالها مع شركة"Universal Music MENA" بعد توقيعها عقد إنتاج وتوزيع فنيّ مع الشركة.

الأغنية من كلمات الشاعر الكبير جرمانوس جرمانوس وألحان مروان خوري وتوزيع وتسجيل هادي شرارة وماسترينغ إيلي بربر، وهي أغنية رومنسيّة مليئة بالحنين الذي يطال كلّ إنسان.


تمّ تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج سمير سرياني على مدار يومين في بيروت، وقد سجّل الكليب إطلالة خاصّة للنجم السينمائيّ اللبنانيّ رودريغ سليمان الذي يُشارك للمرّة الأولى في أغنية مُصوّرة.

 

من جهتها، قالت عبير نعمة:"سعيدة جداً بهذا العمل بخاصّة أنّها الأغنية الأولى التي أصوّرها بعد العقد مع شركة"Universal Music MENA"، تعاملت من خلالها مع أسماء كبيرة مثل الشاعر الكبير جرمانوس جرمانوس ومروان خوري وهادي شرارة، ونحن بصدد التحضير لألبوم كامل. وتابعت:"لطالما كنت أتمنّى أن أكون مُحاطة  بفريق عمل مُحترف وشركة إنتاج عالميّة راقية لإنتاج أعمالي. وبالعودة إلى الكليب، فأنا كنت أنتظر بحماس كبير أن أتعامل مع المُخرج الرائع سمير سرياني فأنا أقدّر أعماله كثيراً، فهو مُخرج مُبدع وتربطني به صداقة قديمة. ولا شكّ أنّ مُشاركة النجم رودريغ سليمان كانت مُميّزة وإضافة كبيرة للعمل، فأنا أتابع أعماله وأفتخر به كمُمثل حاضر وناجح من بلدي وأقدّر مُشاركته كثيراً، فقد كان هناك إنسجام واضح بيننا من أولى لحظات التصوير. الأغنية جميلة جداً والعمل واقعيّ وحقيقيّ يُحاكي مشاعر كلّ شخص يُعاني من فقدان الشغف في علاقة الحب، وأتمنّى أن يصل للجمهور لأنّنا سعينا لتقديم عمل يليق بالمُستمع والمُشاهد.

 

من جهته، عبّر النجم رودريغ سليمان عن حماسته الكبيرة بالمُشاركة مع نعمة في هذا العمل، وقال:"لم يكن من الوارد أبداً أن أطلّ في أيّ عمل مُصوّر. لكن عبير نعمة فنّانة مُميّزة وراقية جداً وأنا مُتابع لأعمالها، أضف أنّني عندما سمعت الأغنية تأثّرت وأدمعت عيناي، وأحببت المُعالجة لموضوع الكليب بالمشهديّة التي رسمها المُخرج المُميّز سمير سرياني. فكلّ تلك العناصر من إحساس وصوت عبير إلى الأغنية المؤثرة جعلتني مُتحمّساً جداً لتلك التجربة. وأضاف:"عبير تتمتّع بكاريزما خاصّة بها وهي تمثّل بحرفيّة عالية أظهرتها بشكل كبير من خلال هذا العمل الذي يعتمد جداً على التمثيل ويُصوّر على طريقة السينما ما شكّل تحدّ كبير بالنسبة لي.


أمّا المُخرج سمير سرياني الذي تربطه علاقة صداقة بعبير فقال:"لطالما كنّا نسعى أنا وعبير لتصوير عمل يُشبهنا. إكتشفت من خلال الكليب أنّها مُمثلة عظيمة، بخاصّة أنّ الصعوبة تكمن في كونه يعتمد جداً على التمثيل وبالطبع الممثل النجم رودريغ سليمان الذي أضاف كثيراً من خبرته وزاد من جرعة الروح السينمائيّة التي يتّسم بها هذا العمل، وشكّلا سوياً ثنائياً حقيقياً من خلال الإحساس الذي ترجم في الكليب.


وعن فكرة العمل ، قال سرياني أنّها بسيطة وحقيقيّة تنقل عدّة مواقف تجمع حالة حبيبين انطفئت شعلة الحبّ بينهما ليحلّ مكانها البرودة والروتين وعدم التجدّد.

 

يُذكر أنّ عبير تستعد لعدد من الحفلات والمهرجانات تحت إدارة شركة Ambiance Entertainment group.

 


رابط الأغنية: ⁦https://UmusicMENA.lnk.to/Waynak