٥ أسباب تجعلكم تختارون 'فارنا' كوجهتكم السياحية المفضلة هذا الصيف

١- الرمال الذهبية!

قولاً وفعلاً.. مئات الكيلومترات من الشواطئ الرائعة (دخول مجاني) في المنتجع السياحي Golden Sands بالإضافة للفنادق المختلفة التي تقدم خدمات مميزة للنزلاء.. المنتجع مدينة قائمة بحد ذاتها مع أسواق ومحلات تجارية ومطاعم وملاهي ليلية.. الكل بإمكانه الاستمتاع بجو من المرح والتسلية او الاسترخاء على مدار الساعة.


٢- المدينة

على بعد كيلومترات من مجمع Golden Sands تقع مدينة فارنا. تُلقب بلؤلؤة البحر الأسود بفضل جمال هندستها وطبيعتها الخضراء.. من كاتدرائية العذراء في وسط المدينة الى متحفها الذي يضم أقدم مجموعة من الذهب في اوروبا، تقدم المدينة العديد من الفرص لاكتشافها بالإضافة للتسوق في المراكز التجارية الكبيرة او الأسواق التقليدية.


٣- النشاطات الموازية

في فارنا العديد من النشاطات المختلفة التي بإمكان الزائر/ة الاستفادة منها لجعل العطلة مميزة ولا تُنسى كحفلة الغابة مع اجواء موسيقية مرحة او رحلة السفاري المشوقة او زيارة جزيرة نيسيبار التاريخية وقصر بلشيك، التابع لآخر ملكة من رومانيا، وتذوق المأكولات التقليدية وحتى حضور عرس بلغاري تقليدي.. هذه النشاطات الفريدة من نوعها تُضفي بعداً ثقافياً وترفيهياً للعطلة. 


٤- الطبيعة

تشتهر فارنا في بلغاريا بطبيعتها الخضراء الجذابة. الأشجار في كل مكان، حتى على بعد أمتار من الشاطئ، مما يضفي جواً من الهدوء المثالي لإستعادة النشاط وتنشق الهواء النقي والاستمتاع بطقس لطيف حتى في عز فصل الصيف مع أشعة الشمس الدافئة التي تُعطي لوناً مميزاً للبشرة، لمن يحب الاسترخاء تحت أشعتها.. وكل هذه الأجواء تساعد على نسيان ضغوط الحياة اليومية وتجعل العطلة خزاناً مليئاً بالطاقة الإيجابية لمواجهة التعب والإجهاد عند العودة الى الروتين اليومي. 


٥- الأسعار المناسبة

العملة المتداولة في بلغاريا هي الليفا (الدولار الامريكي = ١،٦٥ ليفا، سعر تقريبي) وتشتهر فارنا كوجهة سياحية عالمية منخفضة التكاليف حيث بالإمكان الاستمتاع بالتسوق وتذوق الأطباق اللذيذة بأسعار مناسبة جداً للجميع، بالإضافة لشراء التذكارات، كمستحضرات العناية بالبشرة المستخرجة من الورود او الفخار التقليدي والعسل، بأسعار مقبولة لكافة الميزانيات.. وهذا ما يجعلها وجهة اقتصادية مفضلة لعدد كبير من السياح من مختلف دول العالم. 


للسفر:

السفر الى فارنا يتطلب تأشيرة دخول بلغارية او تأشيرة من دول الشنغن.

شركة Nadia Travel، للسياحة والسفر، تقدم برامج أسبوعية مميزة كل يوم جمعة عبر مطار بيروت، مع تأمين تأشيرة الدخول البلغارية وإمكانية اختيار الفندق المناسب والنشاطات الموازية وبأسعار مناسبة. أضف الى ذلك حسومات حصرية في محلات ومطاعم مختلفة. 

للاتصال:

01.887878

www.NadiaTravel.com⁩