‫سنا نصر: أنا امرأة معنّفة!‬

بعفوية وبضحكة مفعمة بالايجابية حلّت الاعلامية سنا نصر على مشاهدي برنامج NEXT على محطة الOTV وقد حاورها الاعلامي سيرج أسمر وربى فرن.


بداية اللقاء كان الحديث عن نحافة نصر التي أدهشت المذيعان فصارحتهما أنها خضعت لعملية لحصلت على وزنها الحالي، خاصةً أنها بصدد التحضير لبرنامج جديد على قناة الMTV إلى جانب الاذاعة وقد صورت منه ثماني حلقات. مع العلم وحسب ما قالت أنها تشتاق لتقديم LOTO وهي التي ولدت لتقديمه الى جانب برنامجها الصباحي.


وبتصريحٍ ملفت وبعد أن أحرجت في عدة مواضيع منهم أن بعض الناس تقول لها أنها "فجّة" أو قد لا تحبها قالت: "في حدا يكون حقيقي على الراديو مثلي؟!.. قليل!" وكان تبريرها أنها لا تساير وهي كما هي.


أما موضوع ترك برنامج اللوتو اللبناني قالت: "أنا لم أترك بل طردوني من LBCI لأني أصريت على دخول احد الطلاب الراغب بالتمرين على استوديو وهناك قوانين تمنع هذا الشيء". وعند سؤالها عن مسؤولي المحطة اعترفت أنها لا تعرف شخصياً الشيخ بيار الضاهر رئيس مجلس ادارة المحطة.


سنا نصر كل يوم تبكي وتتأثر على عدة أشياء تنوجد أمامها، فهي انسانة درامية بامتياز. وفي نفس المنحى، مثلت دور صغير في فيلم تكون فيه امرأة "درويشة" وهي ستقول فيه فقط جملة أي أن الدور صغير، واعتبرت هذه التجربة جيدة كبداية.


ومن التصريحات النارية، صرحت أنها امرأة معنّفة وقد تعرضت للتعنيف كثيراً في حياتها.. ولا تريد أن تدخل في حياتها الخاصة. بالمقابل، انها مع المساكنة ولكن لن تجربها لسبب وحيد، هو أن بناتها لن يتقبلن أن تسكن مع رجل دون زواج.


موضوع المطعم الذي عليه لغط والتي تكون فيه شريكة قالت: "اتُهمت.. ولكن ثقتي كبيرة بالقضاء اللبناني".


وفي فقرة عشرة على عشرة اعترفت أنها تحب صوت ريما نجيم الذكية ولكنها لا تحب برنامجها.. فهي تفضلها على ميراي عيد صديقتها.