‫محمد عطية لNEXT: ‬ ‫لن يحقق حلمي وائل كفوري..‬

حل نجم برنامج ستار أكاديمي بموسمه الأول المصري محمد عطية ضيفاً مميزاً على برنامج NEXT مع الاعلامي سيرج اسمر وربى فرن.


بداية الحلقة أفصح عطية أنه كلما شجع احد فرق كرة القدم في كأس العالم خسر، خاصة أنه مع الفريق البرازيلي ثم الكرواتي بعد أن خسرت مصر.


ذكرى عيد مولده كان منذ أيام فقد عرض فريق الاعداد ڤيديو لاحتفاله من سماء بيروت على مظلة خاصة مفتتحاً سنته الجديدة بالشمبانيا.. وقد أعد له هذا العيد صديقه النجم انطوني توما برفقة صديقته.

محمد، لم يخف من المسافة العالية عن الأرض على عكس خوفه من السباحة. من جانب آخر، أعرب عن حبه الكبير للوشم على جسمه وسيقوم برسم المزيد قريباً. أما على صعيد الحب فكما قال أنه من الصعب من أن تجد الشخص المناسب بعد عمر الثلاثين وهو لا يؤامن بتاتاً بالأبراج.


سياسيّاً، يتمنى أن يكون الوضع أفضل في مصر ويقول للرئيس حسني مبارك: "الله يسامحك!..


أما عن موضوع الصحافة التي استفزها عندما صرّح بالسابق: "أعشق السيدة فيروز.. ولا يحب أن يسمع كوكب الشرق ام كل ثوم" 

قال: "ما المشكلة.. أنا تعودت أن أقول رأيي كما هو، هذا لا يعني أن كوكب الشرق ليست فنانة بكل ما للكلمة من معنى وأنا لم أصل لربع فنها وشهرتها.. فعلى سبيل المثال أحب الراحل محمد عبد الوهاب" وبالتالي غنى أغنية "يا أنا يا أنا" لفيروز بصوته الحنون.


طلاب ستار أكاديمي ما زالوا على تواصل وهو يتواصل معهم على الواتساب وقد زار مؤخراً الفنانة ميرا مخايل احدى المشتركات بالموسم الأوّل، وقد قام باللعب مع طفلتها التي ارتعبت منه ولم تعطي أي تعابير ايجابية له على وجهها، ولكن في ما بعد أحبته كثيراً خاصةً أنه يحب الأطفال.


عطية سعيد بصداقته بالنجم انطوني توما الذي بدأت صداقته به من وقت "DANCING WITH THE STARS" وأيضاً سعيد بكليب "كل ليلة".. وهو حزين بسبب مرور خمس سنوات دون اي انتاج فني بسبب ادارة اعماله التي لم تعمل بشكل صحيح.


ناحية الفنانين ابدى اعجابه بأعمال الهضبة عمرو دياب وقال أن حين دياب يصدر عمل جديد تضج الدنيا في مصر.. أما تامر حسني فهو ذكي.


اما عن جسمه الذي أصبح بشكل أفضل ومليئ بالعضلات الظاهرة، قال: "هيدا دايت وطريقة صحية جديدة وهي أن يصوم 24 ساعة وفي ما بعد  يأكل وقعتين فقط في ثماني ساعات. وقد استعمل الحقن كنجوم العالم الأجنبي". 


محمد عطية يحب ويحلم بديو مع النجم وائل كفوري الذي يملك صوت رائع وهو يعلم أنه لن يتحقق هذا الحلم.. ولا شك نجمة الجماهير هيفا وهبي.


من مخاوفه، الأماكن المغلقة والديقة وهو مربط.


 أما والده الراحل المهندس عبد الفتاح عطية فهو يعتذر على كل لحظة لم يكن بها الى جانبه.


طموحه تقديم برنامج الى جانب التمثيل والغناء.


بنهاية الحوار، وجه تحية للمنتجة رلى سعد وقد نفى أنها كانت تفبرك بعض السيناريوهات لنجاح ستار أكاديمي بل كان كل شيء عفوي. وقد غنى أغنية "nominee" التي كان يغنيها ايام تلفزيون الواقع.