‫نبيل عساف: ملكة الاحساس اليسا أبكت الجميع‬

مسلسلات جوليا، بلحظة، وين كنتي، وغيرهم من المسلسلات التي لمع بها الممثل والمخرج نبيل عساف الذي حل ضيفاً على برنامج NEXT على محطة الOTV اللبنانية حيث عبّر عن فرحته بنجاح الأعمال التي يقدمها ويتمتع بالأصداء من خلال الجمهور المحب.


من أهم ما صرّح به عساف، أنه خابر الممثلة ماغي بو غصن لتهنأتها بالسلامة، ولكنها لم تكن على السمع، فأرسل رسالة صوتية على هاتفها الخاص.


بالنسبة لتعليقه على القنوات اللبنانية ضمن حديثه:

- LBCI: تجذب مشاهدي دراما بشكل كبير

- MTV: شبابية كبرامج تلفزيونية وصورتها رائها

- OTV: تتميز بأفكارها وبإنتاج ناجح وقليل الكلفة.


بالنسبة لبرنامج "KTIR SALBE SHOW" فالممثل فادي شربل والممثلة جوانا كركي غادرا البرنامج لأنهما خالفا بنود العقد. وقد رفعت دعوى عليهما على خلفية تمثيل شخصيات تابعة للشركة التابعة لعساف مثل: أطرميزي، ام خالد، أبو عزيز..

وقد صدر الحكم بعدم الاستمرار بتقليد هذه الشخصيات، ولكنهما لم يأخذا الموضوع على محمل الجد، وخاصةً بعد استئنافهما للدعوة ولكن في آخر المطاف سيدفعان ما توجب عليهما من غرامة مالية.


أما مشكلته مع المخرج شربل خليل على خلفية مقابلته الاذاعية مع الاعلامي رالف معتوق حيث صرّح نبيل أن المخرج المذكور أعلاه "OLD SCHOOL" قال عساف: "ما كان بدا هالقد.. موضوع وانطوى.. ونعم هذا رأيي أن مدرسته قديمة وبالنهاية نحن LBCI" 


وفي فقرة الصور في نهاية الحوار اختار نبيل عساف النجمة نانسي عجرم كممثلة قوية وتستطيع أن تلعب كل الأدوار، وأيضاً النجمة اليسا بما أنها تملك اخساسا صادقاً. 


وبدون زعل من المخرجة انجي جمّال، فضح عساف كواليس كليب الذي صوّرته النجمة اليسا التي توقعه جمّال حيث أبكت ملكة الاحساس جميع الحاضرين وقد أوصلت فكرة ستطال كلّن مننّا في منزله.