منصة رقمية مرتكزة على المرضى



trakMD

 منصة رقمية ثورية تم إنشاؤها لإعطاء تجربة مُرضية للرعاية الصحية للمرضى من خلال تسهيل الوصول إلى الأطباء وتعزيز التفاعل بين الأطباء والمرضى. باستخدام منصة trakMD، يستطيع المرضى البحث عن الأطباء حسب التخصّص أو الموقع أو توافر المواعيد، ومعايير بحث أخرى، ثمّ حجز الموعد وكل ذلك في نقرة زر.


يشدّد إبراهيم فقيه، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة trakMD على أنّ: "المرضى أولاً، هذا هو هدفنا الأساسي البارز من خلال التزامنا الجماعي بالجودة والنزاهة والابتكار المستمر في أعمالنا". وأضاف: "نحن نسعى جاهدين للالتزام بإطار عمل صادق وشفاف، مع الحرص الشديد على احتياجات الجهات الفاعلة الرئيسية في قطاع الرعاية الصحية".

 

الميزة الكبرى التي وفرتها trakMD هي أنها مجانية بالكامل للمرضى. يمكن الولوج الى المنصّة من أيّ مكان و في أي وقت من خلال الهواتف الذكيّة أو الحواسيب الشخصيّة. فبنقرة زر واحدة، سيتمكن المرضى من الاطلاع على الملف الشخصي للطبيب و آراء المرضى الآخرين الأمر الذي يساعدهم على الاختيار.

 

trakMD ترسل تلقائيا تذكيرا بالمواعيد عبر رسالة نصّية للمرضى لتضمن عدم تفويتهم أيّ موعد بسبب انشغالاتهم اليوميّة.

 

تتعمق trakMD في تجربة الرعاية الصحية أكثر وتتيح لك إدارة سجل عائلتك الصحي والتواصل مباشرة مع طبيبك عبر المنصّة باستخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية مع إمكانية مشاركة الصور ونتائج المختبر.

 

أكثر من 50 عامًا من الخبرة في برمجة الكمبيوتر وإدارة تكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية وُضعا معًا لتأسيس هذا التطبيق.

تضم trakMD  فريقا من المختصين بالرعاية الصحيّة الذين يتفهمون بشكل كامل مخاوف الأطباء اليومية وحاجتهم إلى حلول تقنية بسيطة. كما و تخضع المنصة لعملية تطوير مستمرة، ويتم إضافة ميزات جديدة كل فترة للتأكد من رضا المرضى من جميع النواحي.

 

انتهى الانتظار الطويل في العيادات والخيارات المحدودة للمواعيد ويتم الآن تطوير تجربة الرعاية الصحية لتصل إلى مستوى عالي وفريد. في الخلاصة، trakMD هو دليلك الجديد لغد أكثر صحة!