‫جورج خباز متزوجاً من بينيلوبي كروز‬

حلقة مميزة من برنامج NEXT على شاشة ال OTV من تقديم سيرج أسمر وملاك الحسيني الذان استضافا المسرحي جورج خباز الذي شكر وفاء جمهوره لمسرحه واذ أكد أن محبة الناس تأتي من خلال حفاظه على هذا العمل من كل جوانبه، وهو لا يحب الظهور في أي برنامج حواري الا اذا كان يريد الكلام عن منتج جديد له أنه لا يحب الكلام عن حياته الخاصة.


خباز بصدد التحضير لاعادة عرض مسرحيّة "إلا اذا " ضمن مهرجانات بعلبك الدولية في عرضين أخيرين في 10 و 11 آب الجاري.


ولكن هذه المرّة سيكون هناك أوركيسترا من 40 عازف واستعراض لأكثر من 20 راقص هذا ما عدا الاضاءة و 3D Map والتقنيات المتطورة العديدة التي سيتميز بها هذان العرضان.


وكما قال أن بعلبك لأوّل مرة ستستقبل على مسرحها مسرحية كوميديّة غنائية، وهذه فرصة للمغتربين الذين يلومونه بما أن بفترة الصيف لا عروض لمسرحياته التي دامت 15 سنة على مسرح "شاتو تريانو" دون توقف.


جورج سعيد أن بعض المدارس تعيد تمثيل مسرحياته ومؤخّراً معهد الكفاءات فاجأه بأن ذوي الاحتياجات الخاصة قد قدّموا عرضاً من أرشيفه يرفع له القبعة.


فيلم "كفرنحوم" للمخرجة نادين لبكي الذي حصد جائزة لجنة التحكيم ضمن مهرجانات "كان" السنمائية شارك بكتابته وهو سعيد بهذه الجائزة التي هنأ بها المخرجة المبدعة التي رفعت رأس المرأة العربية.


خباز تعرف على لبكي في احدى الاعلانات الطويلة وترابط أفكارهما هو الذي شجع على هذا التعاون.


أما عن سبب تأخره بالاطلالة على السجادة الحمراء في كان الى جانب نادين قال: "كنتُ في الحمام فتأخرت!". 


من جانب آخر، قال خباز أنه لا يعرف كيف يتعاون بالكتابة مع أحد، على عكس نادين لبكي التي لا تكتب إلا بمشاركة أحدهم. ولا شك برافو لنادين التي علمته هذه المشاركة كما علمته كيف يسمع..


جورج خباز من عشاق سلطة الروكا وهو ليس مدمن على التدخين ولا يريد الترويج له ولكنه يشرب CIGARELLO بالصيف وهو يكتب، ويوقف التدخين في الشتاء كي لا يؤذي صوته بما أن لديه عروض مسرحية.


في المونديال مع البرازيل مع العلم أنه يؤكد أن فرنسا ستربح كأس العالم.


وهو في عروضه المسرحية، بحب تفاعل الجمهور ويكره الذي يفاصح بالكلام على العلن للفت الأنظار.


خباز ايمانه كبير، فهو يحتفظ بالشمع الذي يبقى بعد أن يضويه قبل كل عرض، ولديه بيت من خشب مقابل دير القديسة رفقا.


بنهاية الحوار، وعد مقدما البرنامج أنه سيتزوج يوماً ما، وفي لعبة الصور قال ممازحا أنه من الصغر متزوجاً بالممثلة ببينيلوبي كروز فهي تجذبه ويحبها كثيراً.

Write a comment

Comments: 0