نسبريسو تكشف عن إصدارها المحدود لوصفتين من القهوة المثلجة مستوحتين من الوصفات الإيطالية

تتنوع انطباعاتنا وأفكارنا عن قضاء تجربة رائعة خلال موسم الصيف الحار، فمنّا من يحبّ قضاء الأمسيات على السطح مع النسيم الصيفي العليل ومنّا من يحب الاسترخاء بجانب بركة السباحة ومنّا من يحب التنزه في الحدائق. ولكن هناك أمر واحدٌ يجمع بين جميع هؤلاء، إنه مشروب القهوة المثلجة اللذيذ والمنعش. ولمساعدتكم على تحضير تجربة صيف مثالية مع مشروب صيفي عصري، تطلق نسبريسو إصدار محدود جديد للقهوة المثلجة، إسبيرياتزيوني سالنتينا وإسبيرياتزيوني شاكيراتو. 


قهوتان جديدتان ولذيذتان مستوحتان من وصفتين إيطاليتين مشهورتين للقهوة المثلجة ستجعلكم تشعرون بانتعاش دائم في البيت وأينما ذهبتم. فقهوة إسبيرياتزيوني سالنتينا تتميز بالسلاسة والجرأة في قوام متوازن، أما إسبيرياتزيوني شاكيراتو فهي قوية مع روائح زكية للكاكاو الداكن.


ولمغامراتكم الصيفية تُطلق نسبريسو كذلك إكسسوارات الإصدار المحدود التي تضم زجاجة المشروبات نوماد وخلاط فيو شيكر ميني كيت الذي يأتي مرفقاً بغطاء لتتمكنوا من مزج وخلط مكونات الوصفات كالباريستا المحترفين.


من الآن وصاعداً، أصبحت تجربة فصل الصيف المثالية أسهل بكثير بفضل نسبريسو. 


أصناف قهوة الإصدار المحدود

إسبيرياتزيوني شاكيراتو (25 مل و 40 مل) – قهوة مثلجة سلسة بقوام مليء مع روائح الكاكاو الزكية ونكهات التحميص. الطريقة المثالية للتحضير هي باستخدام خلاط فيو شيكر ميني كيت مع الثلج والسكر باستخدام وصفة كافيه شاكيراتو.


إسبيرياتزيوني سالنتينا (25 مل و 40 مل) – قهوة جريئة بقوام سلس ومتكامل يكشف عن مزيح من روائح المكسرات والتحميص. الطريقة المثالية لتحضير هذه القهوة القادمة من إقليم سالينتو في بوليا الإيطالية، هي مع شراب قصب السكر ومكعبات الثلج وحليب اللوز باستخدام وصفة كافيه آلا سالنتينا.

 

ستكون كل من قهوة إسبيرياتزيوني سالنتينا  وإسبيرياتزيوني شاكيراتو متوفرة لفترة محدودة في  محلات نسبريسو في ال ABC أشرفية (ط 0)، ABC ضبيه (ط 3) وABC فردان (ط2) و في بيروت سيتي سنتر (أرضي) وكذلك عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملاء نسبريسو على الرقم (+961) 5 953 700 أو عبر الإنترنت على الموقع التالي:www.buynespresso.com

 

وصفات

 

كافيه شاكيراتو من نسبريسو

 

1. أضف ظرف/إصبع واحد سكر نسبريسو** في كوب فيو مع الغطاء أو الخلاط

2. حضّر قهوة بمقدار 40 مل وأضفها

3. أضف 3 مكعبات ثلج نسبريسو*

4. اخلط المكونات.

كافيه آلا سالنتينا من نسبريسو

 

1. ضع مكعبي ثلج نسبريسو* في كأس فيو لونغو

2. اسكب 30 مل من حليب اللوز (أو حليب بقري وفقاً للرغبة)

3. أضف بلطف 5 مل من شراب قصب السكر

4. حضّر قهوة بمقدار 25 مل وأضفها