أمير سعود لا يرى فادي الخطيب وزيراً


طلّ نجم كرة السلة أمير سعود في برنامج Next على قناة الOTV وحاوره الاعلامي سيرج أسمر وأماني مهدي، بعد أن عبّر عن فرحته بآخر لعبتين حيث ربحهما المنتخب اللبناني وقد يتأهل لكأس العالم.

مشجع الفريق البرازيلي في كأس العالم شكر مشجعيه على وفائهم له وقال: "كل ما يكتر الوقت اللي بكون في عالملعب بيكتروا المعجبين".


برجه الفلكي الجدي.. أي أنه عنيد جدّاً..


 أما أبرز التصريحات عن حياته الخاصّة:

- يلعب كثيراً لعبة الplay station وفي بعض الأحيان يهرب من التمارين كي يلعب.

- يأكل المثلجات قبل كل تمرين.

- يحبّ النوم في غرفة مظلمة.

- يعشق المكيّف خاصّة أثناء النوم حيث عبّر قائلاً: أحبّه أن يكون كبرّاد اللحمة.

- يحبّ خلط الأكل (سلطة مع الطبق الرئيسي)

- عندما يتبارز جماعيّا أي لعبة، يُلقي لوم الخسارة على أحد من الشركاء.

- ضد الزواج المدني

- يعشق خطيبته "نور جام" مع العلم أنّ والده لم ينصحها خاصّةً أنها ستتعذب بسبب اهماله لبعض الأشياء، جام تتبع معه طرق جديدة للموضة كأحذية الرياضة المميّزة.


بطل 3points ثابت مع الفريق الرياضي اذا بقي الطرفان راضيان، فالعقد يتم تجديده كل أربع سنوات، مع العلم أنه تلقّى اتصال من الصين فأحب الفكرة ولكن تبقى موافقة خطيبته ووالدته كي يأخذ أي قرار.


أمير يكره الروتين، لذا يغير بمظهره كثيراً وخاصّةً مع مصفف الشعر المبدع هشام حدّاد (Haddad barber shop) الذي يبتكر أشكال جميلة بشعره ويحفر بالشعر وهو يعتبر الأوّل في الشرق الأوسط الذي يعمل كهذا النوع من الفن.


 سعود الذي يملك دراجة ناريّة، اختار ال porsche كسيارة جميلة يعشقها.. ونصح جميع الشباب بعدم قيادة الدرجات النارية بسبب حياتهم فهو لن يقودها مجدّداً لأنه يحب خطيبته.


يحب أمير تقديم برامج تلفزيونية كفكرته على مواقع التواصل الاجتماعي (ATV) ولكن يفرض ما يحب وعلى طريقته دون أن يتقيّد بأي شروط مدير أو مسؤول بالقناة. 


يحب صديقاه اللاعبان ميغال مرتيناز ووائل عرقجي ولكن مع هذا الأخير يرفض شائعة الغيرة منه مع العلم أن في احدى المرّات كثُرت الأخبار عن خلافه معه، فذهبا معًا لتناول الكنافة وبرهنوا للناس عن طريق صورة أن لا هناك لخلاف.


أما بالنسبة لوزارة الرياضة فهو ليس مع أن يكون فادي الخطيب وزيراً الا اذا كان قادراً أن يتحمل هذه المسؤولية.. سعود اختار بفقرة الصور المدرب غسان سركيس كي يستلم هذا المهام مع العلم أن لديه مشروع مثمر رياضيّاً يخوله أن يكون وزيراً. 


أما لدى الحديث عن الخطيب، فتابع.. هناك أكثر من أخذ ورد وخاصّةً من فادي.. فهو ليس مع مقولة اذا لم يكن فادي الخطيب على الملعب تسقط اللعبة!

أما المدرب السابق كان يميز الخطيب عن غيره بشكل كبير على عكس الحالي الذي يعطي قيمة لكل عضو بالفريق.


أمير حيّا الوزير حبران باسيل على كل جهوده، فهو زاره برفقة الفريق لتقديم طابة ولباس الفريق. ويأمل أن يعطى اللاعب اللبناني حقه خاصّة أن بعض اللاعبين يتحججوا بالمرض أو بالاصابة حين الفريق يلعب خارج البلد بسبب عدم وجود امكانيات ماديّة.


سعود سعيد ببعض القنوات الأجنبية التي تتكلم عنه ايجابيّاً كمحطة FIBA التي طلبت الحفاظ عليه بسبب قوته..



اعلان