حفل إختتام العام الدراسي في "معهد الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة" في طرابلس

نظّم "معهد الرحمة لذوي الاحتياجات الخاصة" في طرابلس حفل ختام العام الدراسي 2017-2018 وذلك في مسرح المعهد في ابي سمراء - طرابلس، حضره حشد من اهالي الطلاب والاداريين والعاملين كما حضر الاستاذ باسل الحاج ممثلاً بلدية طرابلس.

إستُهلّ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، وتلاوة قرآنية للطالب عبد الله عثمان بتدريب من الاستاذ عمر كبارة.

ثم كانت كلمة لمديرعام مجمّع الرحمة الطبي الاستاذ عزت آغا رحب فيها بالحضور والاهالي وشكر لجميع العاملين في المعهد جهودهم على جميع الاصعدة من اجل ابقاء المؤسسة على الدرب الصحيح لا سيما في "الظروف الصعبة التي تتعرض لها المؤسسات التي تعني بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في لبنان في ظل تقاعس الدولة عن تأدية واجباتها تجاهنا، لافتاً الى انه حتى اليوم لم يتم توقيع عقود العام 2018 مما يهدد مستقبل هذه المؤسسات طلاباً وعاملين على السواء".

وبعدها كانت لوحات فنية متنوعة لعدد من طلاب صفوف المعهد تماشت مع عنوان الحفل "Oldies" بالعودة الى فترة الثمانينات في الفن والاغاني العربية والاجنبية والدبكة اللبنانية. وقد أدى الطلاب اللوحات في  جو من الفرح أدخلت البهجة والسرور الى قلوب الجميع وعبّر الاهالي عن سعادتهم بمشاركة اولادهم في هذا الحفل المميز في التنظيم والترتيب وختاماً جرى توزيع الهدايا على الطلاب.

اشارة الى ان الحفل هو من تنظيم قسم النشاطات في المعهد بإشراف السيدة منى الأسمر أدهمي.

 وعلى هامش الحفل نظم اجتماع عام شكر فيه المدير التنفيذي الاستاذ اسامة آغا الجميع من تربويين واداريين وقسم النشاطات والقسم الداخلي والاقسام العلاجية والعاملين على جهودهم وتفانيهم في أداء اعمالهم "من اجل اعطاء افضل صورة لهذه المؤسسة التي نعتز بها والتي حققت نجاحات كبيرة على صعيد المدارس الخضراء وغيرها من الانجازات المهمة في المجال الإداري والتربوي المتخصص لذوي الاحتياجات الخاصة". 

ثم جرى توزيع شهادات التقدير وتقطيع قالب الحلوى بالمناسبة.