العقل السليم في الجسم السليم

أقامت شركتي A.N.Boukather و Fitness Zone مؤتمراً صحافياً في فرع Fitness Zone ضبيه، لإطلاق أول تعاون من نوعه في لبنان: Enjoy Being Fit!


ضمن أجواء مفعمة بالطاقة والموسيقى ، شهد مندوبو وسائل الإعلام كيف تتعاون الشركات التجارية والنوادي الرياضية بغية تحقيق العقل السليم في الجسم السليم.

شارك ممثلو شركة A.N.Boukather و Fitness Zone إيمانهم بأهمية المحافظة على الصحة واللياقة البدنية و تأثيرها الإيجابي على أداء الإنسان في عمله و حياته.


و قد أبرزت مديرة التسويق في Fitness Zone السيدة ماريا نجيم ، التطور الملحوظ في سلوك الموظفين وكفاءتهم بمجرد أن يصبح تمرينهم جزءاً من حياتهم اليومية. ولتعميم هذه الثقافة ، وجدت ANB& FZ أرضية مشتركة للعمل معاً لنشر هذه الفكرة و ترسيخها في عقلية العامل.


إضافة لما سبق ، قال السيد أنطوني بوخاطر ، الرئيس التنفيذي لشركة A.N.Boukather: "نحن نمنح دخول مجاني لموظفي ANB إلى FZحتى يتمكنوا من ممارسة التمارين الرياضية في الصباح والقدوم إلى العمل بنشاط.

من أجل ذلك، لقد وضعنا مع Fitness Zone نظام يتابع الموظفين الراغبين بتحسين لياقتهم البدنية ، و تشجيعا لهم، تمنح شركتنا مكافآت مادية للذين يصلون إلى أهدافهم وفقا لتقارير شهرية تصدر عن FZ ."


كما سيستفيدون عملاءANB من أسعار خاصة واشتراك مجاني لمدة شهر تقدمها  Fitness Zone بمجرد شراء سيارات أو دراجات محددة من شركة A.N.Boukather. وكذلك سيحصل موظفو و أعضاء FZ على تخفيضات خاصة على خدمات وآليات تابعة لشركة ANB.

في الختام ، صرح السيد أنطوان كيروز ، الرئيس التنفيذي ل Fitness Zone: "ندعو كافة الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية في لبنان للانضمام إلى هذه الإستراتيجية وإعطاء قيمة لثقافة الرياضة ، حيث أن لها تأثيرات هائلة وإيجابية وواضحة على سلوك الوظف و إنتاجيته."


لقد رفعت ANB & FZ عقلية الشركات في لبنان إلى مرتبة متقدمة ، من خلال تعزيز فكرة العقل السليم في الجسم السليم، و نحن ننتظر بفارغ الصبر الأنشطة و التحديات الرياضية التي ستطلقها الشركتان في النادي و التي ستمنح جوائز قيمة للفائزين!



اعلان