· 

دراجات: العلي ،بوزان ،كانلجيان وبوياجيان ابطال سباق طانيوس المير للدراجات

افتتاحاً لموسمه الرياضي،نظم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية  سباق كأس الاتحاد باسم الرئيس الأسبق للاتحاد المرحوم طانيوس المير .

إنطلق السباق على الطريق البحرية لمنطقة مارينا ضبيه لفئات الشباب والنخبة والماسترز والسيدات،و بمشاركة اكثر من 75 دراجاً  من 10 أندية إتحادية بالإضافة إلى دراجي فريق الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والهواة من غير اللاعبين المنتمين إلى جمعيات اتحادية.

في فئة الماسترز لمسافة 60 كلم، احرز بطل لبنان الاسبق محمد العلي ،من نادي هومنمن بيروت، المركز الأول بالسبرينت بزمن ساعة و37 دقيقة و19ثانية  أمام اللاعبين بسام الضناوي وخالد دياب من نادي بايك لبنان.

فيما أحرز اللاعب يان بوزان(نادي بايك لبنان) لقب فئة الشباب  قاطعا مسافة 60 كلم بزمن قدره ساعة و47 دقيقة ومتفوقاً على هادي بعلبكي ( نادي شبيبة سلعتا) بالسبرينت النهائي ،وحل كارل ديميرجيان(نادي الشبيبة سلعاتا) ثالثاً.

أما في فئة النخبة حقق اللاعب هوفسيب كانلجديان(بطل لبنان للناشئين ضد الساعة 2017) مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان استطاع ان "يهرب" لوحده من المجموعة  الكبيرة متفوقا على كل اللاعبين وبفارق 3 دقائق ونصف واحرازه لقب السباق (80 كلم) بوقت ساعتين و 6 د.و50ثانية . وحل ثانيا روي روكز من نادي اللبناني للدراجات الهوائية وثالثا كمال شعبان من فريق للجيش اللبناني .

وفي فئة السيدات(30 كلم)  فازت كارول بوياجيان من نادي هومنمن انطلياس بالمركز الاول وحلت فرح حلواني (بايك لبنان) بالمركز الثاني وستيفاني مزمانيان بالمركز الثالث.

وختاماً كانت كلمة شكر من رئيس الاتحاد فاتشيه زادوريان لراعي الاتحاد عصام مبارك مدير شركة "سكوت" و الأمين العام الأسبق للاتحاد الصحافي وديع عبد النور .

وكان شكر أخير لعناصر قوى الأمن الداخلي  وفرق الطوارئ في الصليب الحمر اللبناني وشركة كومرشل انشورانس للتأمين وشركة "سكوت" للدراجات لمساهماتهم في إنجاح السباق وفق أعلى معايير الجودة والأمان وسلامة المشاركين.

 

هذا،وقد دعا الإتحاد اللبناني للدراجات كافة الهواة ولاعبي الجمعيات الى المشاركة في بطولة لبنان للطريق الأحد المقبل الواقع في  1 تموز المقبل على اتوستراد الزعرور- بسكنتا.

 

 

_____

اعلانكم معنا ابتداءً من الف ليرة لبنانية فقط

لمزيد من المعلومات

00961.3.988292

www.NewsTelegraph.net

Write a comment

Comments: 0