العربية للطيران تطلق رحلات مباشرة بين بيروت وشرم الشيخ

أعلنت العربية للطيران، أول وأكبر ناقلة اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلتين أسبوعيتين بين العاصمة اللبنانية بيروت وشرم الشيخ في مصر، وكلتاهما من أشهر الوجهات السياحية في منطقة دول حوض البحر الأبيض المتوسط وشمال أفريقيا.

وتقلع الرحلتان أيام الخميس والأحد، إذ تستغرق الرحلة مدة ساعة وعشرين دقيقة تقريباً حيث وتغادر رحلة أيام الخميس من بيروت - مطار رفيق الحريري الدولي في الساعة 21:10 لتصل مطار شرم الشيخ الدولي في الساعة 22:00 وتغادر الرحلة أيام الأحد العاصمة بيروت في الساعة 14:45 لتصل إلى مطار شرم الشيخ الساعة 15:35. أما رحلات العودة ستغادر شرم الشيخ أيام الخميس في الساعة 17:45 لتصل إلى بيروت في الساعة 20:30، وتقلع من شرم الشيخ يوم الأحد في الساعة 11:20 لتصل إلى بيروت في الساعة 14:05 من نفس اليوم.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسعدنا الإعلان عن هاتين الرحلتين المباشرتين الجديدتين بين بيروت وشرم الشيخ حيث توفر هذه الوجهة السياحية الرائعة خيارات متناغمة من المعالم السياحية البارزة التي تتنوع بين الجبال الصحراوية والبحر الخلّاب مزيجاً مذهلاً بين البيئتين الصحراوية والبحرية الرائعتين. ولا شك أن إطلاق هاتين الرحلتين الجديدتين إلى شرم الشيخ والتي تبعد ما يزيد قليلاً عن ساعة من السفر عن العاصمة اللبنانية بيروت، جاء تلبية للطلب المتنامي على السفر لهذه الوجهة الرائعة".

وتعدّ شرم الشيخ واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم العربي، وغالباً ما تسمى "مدينة السلام" وهي تقع في الجزء الجنوبي من شبه جزيرة سيناء في مصر، وتشتهر بين منظمي الرحلات السياحية وعشاق مغامرات الغوص أيضاً.

وتسيّر "العربية للطيران" رحلاتها حالياً إلى أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقاً من 5 مراكز عمليات رئيسية للشركة متوزعة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

نبذة عن "العربية للطيران":

العربية للطيران" (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) هي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 50 طائرة حديثة من طراز "إيرباص A320" تخدم أكثر من 150 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمس في دولة الإمارات، والمغرب، ومصر، والأردن. وتهدف "العربية للطيران"، الحائزة على العديد من الجوائز مرموقة، إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.airarabia.com.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0