· 

الحدث الجامع للعائلة، من 22 وحتى 24 حزيران في واجهة بيروت البحرية.

برعاية دولة رئيس الحكومة اللبنانية السيد سعد الحريري وحضور ممثله وزيرالسياحة أفيديس كيدانيان ودعم بلدية بيروت وسوليدير، وبحضور ممثل رئيس بلدية بيروت سليمان جابر،اطلقت منظمة حماية بالتعاون مع In Action Events، الشركة متعددة الثقافات والرائدة في تنظيم الحفلات والنشاطات في لبنان، Summer in Action الحدث الجامع للعائلة، من 22 وحتى 24 حزيران في واجهة بيروت البحرية.

 

حماية هي منظمة تهدف الى تعزيز بيئة مناسبة لتنمية الأطفال وضمان حمايتهم ومنع سوء معاملتهم، كما تدعم حماية الاولاد المعنفين من الإساءة وتمنحهم الدعم النفسي الاجتماعي الذي يحتاجونه.اختارت حماية  In Action Events للاحتفال بعيدهم العاشر من خلال Summer in Action

 

إيماناً بدور المجتمع في تحديد رجال ونساء المستقبل ولأن في كل نشاط تشكّل المسؤولية الاجتماعية الهدف الأساسي، تهدف النسخة الأولى من هذا النشاط إلى دعم منظّمة "حماية"، من خلال جمع التبرعات لتمويل نشاطاتها الهادفة إلى حماية الأطفال في لبنان. ولهذه القضية، يجيب Summer in Action على تساؤلات الأهل المتزايدة لمساعدتهم على خلق العالم الأمثل لتربية أطفالهم، من خلال ثلاث دعائم أساسية هي "عالم الصحة" الذي تنتج عنه حياة صحية سليمة في المستقبل، "عالم الترفيه" لأن العائلة التي يستمتع أعضاؤها سوياً تبقى مجموعة و"عالم التربية" الذي يطوّر الحياة الفكرية والاجتماعية ابتداءً من عمر الطفولة.

 

وعرض أكثر من 50 مصمماً أعمالهم حيث تسنّى للأهل زيارتهم والتوقّف لتذوّق أشهى الأطعمة في المنطقة المخصصة للأكل. وشكّلت منطقة اللعب، حلم كل طفل، حيث استمتع بالأشغال الحرفية، البيليارد، كرة الطاولة، معرض الحيوانات وعروض كثيرة. وتعلّم الأطفال الزراعة في الحديقة المتنقلة التي جالت في المعرض لترفيه ولتعليم الأطفال.

 

وعبّرت مؤسِّسة In Action، السيدة سينتيا وردة، عن فرحها بإطلاق النسخة الأولى من Summer in Action، قائلةً: "هذا النشاط مختلف، فبعد دعمنا المستمر لقضايا إنسانية مثل الفقر والأطفال المصابة بالسرطان، نساعد اليوم الأطفال المحتاجة إلى حماية من أي شكل من أشكال العنف من خلال "حماية"، بحيث ننشر المعرفة إليهم وإلى أهلهم ليكبروا أفراداً فاعلين في المجتمع. يسعدنا إطلاق هذا الحدث ونتمنى ألا تكون النسخة الأولى منه الأخيرة".

 

In Action Events هي شركة متعددة الثقافات تُعنى بتنظيم الحفلات والنشاطات مُستخدمةً أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا منذ عام 2010. من الحفلات الضخمة، المؤتمرات، الدورات التعليمية، ورشات العمل وحفلات إطلاق المنتجات، تجد الشركة حلولاً لإطلاق أي حدث، متخطيةً توقعات الزبائن

Write a comment

Comments: 0