· 

دورة "ستيب أهيد سبورتس سكول " سلة: وصول منتخب قطر


وصلت ظهر الاثنين بعثة منتخب قطر الى بيروت للمشاركة في الدورة  الدولية في كرة السلة  لمنتخبات الرجال  التي تنظمها "ستيب أهيد سبورتس سكول " بين 21 و23 حزيران الجاري  على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل تحت اشراف الاتحاد اللبناني  للعبة وبرعاية "ايليت انشورنس".

وكان في استقبال البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي عضوا اللجنة المنظمة للدورة  ليلى فارس  وايلي نجم اللذين نقلا الى الوفد القطري تحيات رئيس اللجنة المنظمة للدورة فؤاد جرجس متمنين للبعثة الاقامة السعيدة في لبنان .

هذا وستصل باقي البعثات تباعاً على ان يقام الحفل الافتتاحي الرسمي للدورة عند الساعة التاسعة من مساء الخميس 21 حزيران الجاري وسيكون حفلاً مميزاً يحييه الفنان النجم ناجي الأسطة مع عروض فنية مع العلم أن جوائز قيّمة بانتظار الجمهور وفي مقدمتها سيارة ستكون من نصيب الجمهور الذي سيحضر المباريات الى جانب جوائز تقدّم الى اللاعبين البارزين في كل مباراة. 

وتأتي الدورة بهدف دعم منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم حيث بانتظار منتخب الأرز مباراة هامة ضد المنتخب الأردني في 28 حزيران الجاري وضد المنتخب السوري في 1 تموز المقبل قبل انطلاق الدور الثاني في ايلول المقبل.

هذا ويواصل منتخب لبنان استعداداته لمبارياته المقبلة والتي بدأها منذ مدة عبر حصتين تدريبتين يومياً بقيادة  المدرب الوطني باتريك سابا ومساعده مروان خليل  وبمواكبة من  رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أكرم الحلبي واعضاء لجنة المنتخبات. وفي اطار التحضيرات ، غادر منتخب لبنان الأحد الى قبرص لخوض مباراتين وديتين على ان تعود البعثة اللبنانية الى بيروت مساء الثلاثاء 19 حزيران الجاري.وتضم البعثة غازي بستاني رئيساً  وجوزيف عبد المسيح مديراً للمنتخب وباتريك سابا مدرباً ومروان خليل مساعداً للمدرب  وفؤاد جرجس للياقة البدنية  وجاد مبارك كشافاً وخليل نصار معالجاً فيزيائياً وعلاء غشام لوجستياً  و13 لاعباً.وتبدو معنويات اللاعبين اللبنانيين مرتفعة جداً لخوض مباريات الدورة  ثم مواجهة الأردن وسوريا ضمن تصفيات كأس العالم.

يشار الى انه يمكن لعشاق كرة السلة شراء تذاكر الدخول  "أونلاين" لمشاهدة الدورة الدولية عبر زيارة موقع:

ihjoz.com

كما يمكن شراء تذاكر الدخول لمباراتي الأردن وسوريا عبر الموقع التالي:

https://www.ticketingboxoffice.com/basketball-world-cup-china-2019-tickets/group/573/en 

 


Write a comment

Comments: 0