· 

مجلّة "ميدل إيست ماركتس" تصنّف شركة بويكر® بالشّركة الفائزة بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء

أعلنت مجلّة "ميدل إيست ماركتس" (Middle East Markets) عن فوز شركة بويكر® (Boecker®) بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء في منطقة الشّرق الأوسط لعام ٢٠١٨.


وأُطلِقَت جوائز أسواق الشّرق الأوسط (MEA Markets Awards) بهدف تحقيق الشّهرة التي تحتاجها بعض الشّركات في المنطقة ضمن مجال الأعمال النّاشط والواسع النّطاق، وهي شركاتٌ لا تعمل على تحقيق التّقدّم في صناعاتها وفي منطقتها فحسب، وإنّما أيضًا على تشكيل مجتمعٍ عالميٍّ للشّركات.


وقد تمّ اختيار شركة بويكر® وفقاً لعمليّة ترشيحٍ وتصويتٍ وتحكيمٍ دقيقةٍ ومعمّقةٍ أجرتها شبكة تتألّف من خبراءٍ عالمّيين في المجال الصنّاعي ومن فريق عملٍ داخليٍّ. أمّا اليوم، فهو لَشرفٌ كبيرٌ بالنّسبة لشركة بويكر® الفوز بجائزة أفضل مقدّم تدريب لسلامة الغذاء في منطقة الشّرق الأوسط لعام ٢٠١٨، وهو ثمرة أكثر من عشرين سنةٍ من الخبرة في هذا المجال.


تُعتبر شركة بويكر® اليوم عنصرًا أساسيًّا في مجال سلامة الغذاء في المنطقة بما أنّها تضمّ أكبر عددٍ من المهنيّين والاستشاريّين المحلّفين الذين يعملون بدوامٍ كاملٍ والمنتشرين ضمن الفروع الثّمانية. ونظرًا إلى أنّ توفير التّدريب الملائم للعمّال يؤثّر بطريقةٍ مباشرة على العمل، فقد اتّخذنا المبادرة لتدريب ١٠،٠٠٠ عاملٍ في مجال تقديم خدمات الطّعام كل عام واستخدام أحدث الطّرق السّمعيّة-البصريّة والتّفاعليّة. وقد اعتُبِرت هذه التّدريبات المعتمَدَة بأنّها أفضل التّدريبات في منطقة الشّرق الأوسط، وذلك لاتّباعها المعايير العالميّة المتعارف عليها من كافّة السّلطات والمتوفّرة بعددٍ من اللّغات وبكافّة المستويات والتي يتمّ تقديمها بالتّوافق مع حالاتٍ عمليّة. وترمي هذه التّدريبات إلى تأمين المعرفة والخبرة لعمّال المؤسّسات الغذائيّة بهدف الحفاظ على سمعتها.


شركة بويكر® هي مركز تدريب مسجّل مع الجمعية الملكيّة للصّحة العامة (RSPH) في بريطانيا والمعهد المعتمد للصّحة البيئيّة في بريطانيا و"هايفيلد"، الجهة المانحة للامتثال (Highfield Awarding Body for Compliance) في بريطانيا. وعام ٢٠١٧، تلقّى أكثر من ١٠،٠٠٠ فردًا تدريب شركة بويكر® حول سلامة الغذاء بمستوياتٍ عدّة وهي: صفوف تدريبيّة حول النّظافة في المستوى الأساسيّ والمستوى المتوسّط والمستوى المتقدّم (L2, L3, L4) وصفوف توعية حول النّظافة وصفوف تدريبيّة حول شهادة الأيزو ٢٢٠٠٠ الحصريّة وتطبيق نقاط المراقبة الحرجة لتحليل المخاطر (HACCP) والتّدريب حول الشّخص المسؤول والمبتكِر (innovative PIC) والتّدريب على أساسيّات سلامة الغذاء.


إضافةً إلى ذلك، تفتخر شركة بويكر® بتولّيها أكبر محفظة استشاريّة ومساعدة الشّركات الكبيرة وتحضيرها للحصول على شهادة الأيزو ٢٢٠٠٠ واعتمادها ضمن تطبيق نقاط المراقبة الحرجة لتحليل المخاطر ونظام "يلو دوج أبدايتر موديفايد" الخاص بأنظمة الإدارة (YUM). وتُعتبر شركة بويكر® أيضاً شركةً رائدة في مجال البحث والتّطوير وهي تقدّم أحد أكثر البرامج تخصّصًا بدءًا من الجائزة الدولية المعروفة جدًّا وهي Q-Platinum Award™ وهو برنامج تدقيق دوليّ ومعتَمد وفريد خاص بالشّركات الصّغيرة والمتوسّطة الحجم والشّهادات العالية التّخصّص كالشهادة العالميّة للممارسات الزّراعية الجيّدة (Global GAP) والمعايير العالمية لاتّحاد التّجزئة البريطانيّ (BRC standards).


فضلاً عن ذلك، تفتخر شركة بويكر® بمساهمتها في صياغة بعض قوانين وتشريعات المنطقة المتعلّقة بسلامة الغذاء وبكونها في طليعة الدعوة لسنّ قوانين أبسط وأكثر فعاليّةً لسلامة الغذاء وأخذ المبادرات لتنفيذها على أن تضمن إنتاج الغذاء السّليم في منطقة الشّرق الأوسط بأكملها.


حول شركة بويكر®


تُعتبر شركة بويكر® المرجع الأول للصحّة العامّة في الشّرق الأوسط وهي توفّر مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات المتعلّقة بمكافحة الآفات وسلامة الغذاء والوقاية الجرثوميّة والصحّة والسّلامة المهنيّة.

 

ومنذ تأسيسها عام ١٩٩٤، تعمل شركة بويكر® على تأمين مكافحة متكاملة للآفات مع اعتماد أعلى المعايير العالميّة في مجالات عملها حيث تقدّم الخدمات للمؤسّسات والزّبائن في منازلهم والاستشارة في مجال سلامة الغذاء والتّدريبات والأدوات والوقاية الجرثومية وخدمات الصّحة والسّلامة المهنية في عددٍ من البلدان، كالإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السّعوديّة ولبنان ودولة قطر والأردن ودولة الكويت.

 

وتعمتد شركة بويكر® على معايير ISO 9001:2015 في الخدمات التي تقدّمها وهي تستخدم منتجات معتمَدة ومرخّصة من قبل السّلطات المحليّة. وقد انضمّت الشّركة كعضو فاعلٍ إلى الجمعيّة الوطنيّة لمكافحة الحشرات (NPMA) والجمعيّة البريطانيّة لمكافحة الحشرات (BPCA) ومعهد "شارترد للصّحّة البيئيّة في بريطانيا" (UK-CIEH) و"هايفيلد"، الجهة المانحة للامتثال (Highfield Awarding Body for Compliance) في بريطانيا وجمعيّة "أميريكن بايولوجيكل سييفتي" (ABSA).

 


—•—
اعلان

Write a comment

Comments: 0