افتتاح فندق كبير في طبرجا، لبنان

 بعد أن استقر في بيروت منذ عام 2004 ، أعلن السيد أندريه كوانترو ، رئيس شركة Le Cordon Bleu بكل فخر عن الافتتاح الكبير لفندق BURJ ON BAY Hotel & Le Cordon Bleu Lebanon.

 

 أقيم  هذا الحدث تحت رعاية السفارة الفرنسية في لبنان وسعادة السفير برونو فوشيه ، ممثلا بالسيدة ماري معمري "أعمال فرنسا - لبنان".

 

حضر الحفل مجموعة كبيرة من السياسيين والصحفيين والشخصيات العامة والشركات ووكالات السفر والإعلام والمجتمع، منهم السيد نهاد دمّوس رائد تعليم الفنادق في لبنان والعالم العربي، وكذلك البروفيسور إيلي عساف عميد جامعة الروح القدس الكسليك (USEK). وحضر اللقاء أيضاً السيد نبيل ناكوزي "رئيس بلدية طبرجا ، كفرياسين" ، والسيد عزيز اسطفان "ممثلاً الرئيس التنفيذي للقوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع" ، والسيدة أليسار نداف "تمثل وزير الإعلام السيد ملحم رياشي" والسيد جوزيف دكاش رئيس بلدية عقيبه.

 

خلال الحدث، شارك الضيوف في جولة في الفندق بما في ذلك زيارة الغرف، و Restaurants & Le Cordon Bleu Institute.


يضم الفندق 129 غرفة مطلة على البحر، و 5 مطاعم وبارات مختلفة: Signatures (المطبخ الدولي) ، و Byblos Garden (المطبخ اللبناني) ، و The View (المشروبات ، والوجبات السريعة) ، و Les Arcades (Lobby Bar) و La Piscine ( المشروبات والوجبات الخفيفة).

 

تم تزويد The new Lebanon campus (1st & 2nd floor of the Hotel) (الطابق الأول والثاني من الفندق) بمعدات حديثة جداً وأحدث التقنيات، مما يوفر للطلاب بيئة مثالية لتحقيق التميز. يحتوي المعهد على قاعتين للعرض ، واحدة منها لديها القدرة على استيعاب 80 شخصًا و 3 فصول دراسية عملية للمطبخ ودرست الطهي.


يطل مركز التدريب على البحر ، ويحتوي أيضًا على حديقة أعشاب عطرية ومكتبة ومنطقة للطلاب وموقف سيارات خاص للطلاب.

 

شارك السيد Cointreau رؤيته لدور فندق BURJ ON BAY في قطاع الضيافة والخدمات في لبنان. وقال: "لدى فرنسا ولبنان العديد من الروابط التاريخية ويسعدني للغاية أن أتمكن من دعم وتشجيع هذه الروابط مع هذا المشروع الفندقي المعهد المثير للإعجاب. تتمتع فرنسا بسمعة عالمية في مجال الضيافة وتميزها في الطهي ، وآمل أن يتمكن Le Cordon Bleu Lebanon ، و BURJ ON BAY Hotel و شريكنا USEK “Holy Spirit University of Kaslik” من التأثير على نوعية الضيافة اللبنانية المستقبلية.

 

بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي والإعلانات ، كان هناك عروض ترفيهية حية في مطاعم مختلفة ، تمكن الضيوف خلالها تذوق مختلف المأكولات المعروضة، وفي النهاية احتفلوا بالافتتاح في مطعم وبار The View rooftop ، مع الموسيقى الحية ، محطات الطعام والكوكتيلات ، مع منظر مطل على خليج جونيه حتى نهاية الحفل . 

حول لو كوردون بلو الدولية:

 

مع أكثر من 120 عامًا من الخبرة في مجال التدريس ، تعد Le Cordon Bleu الشبكة العالمية الرائدة في معاهد فنون الطهي وإدارة الضيافة ، حيث تقوم بتدريب 20.000 طالب من أكثر من 100 جنسية كل عام. يقدم Le Cordon Bleu مجموعة من برامج التدريب المعترف بها على نطاق واسع في مجالات فن الطهو ، والنبيذ ، والضيافة ، والسياحة ، من البدء حتى الحصول على  ماجستير إدارة الأعمال.

 

لمزيد من المعلومات: لو كوردون بلو لبنان

 

فندق برج أون بيه

 

طبرجا ، كفرياسين

 

www.burjonbay.com


——••——
اعلان