بيروت على موعدٍ مع النسخة السادسة من معرض Designer's Week من 9 إلى 13 أيار في منتجع الزيتونة باي

.: يعود معرض أسبوع المصمّم Designer's Week إلى منتجع الزيتونة باي في نسخته السادسة بعد أن تحوّل إلى قصّة نجاحٍ متميّزة وموعدٍ سنوي منتظر، حيث إستقطب المعرض حتّى الآن ما يزيد عن ال200 ألف زائر لبناني وسائح وأجنبي مقيم في لبنان وعرّف بأكثر من 300 مصمّم وحرفي لبناني ومؤسّسة صغيرة من مختلف مجالات التصميم، حقّق العديد منهم شهرةً واسعة في لبنان والمنطقة.

 

معرض Designer's Week من تنظيم شركة Gata Events & Promotions بالتعاون مع شركة إنماء واجهة بيروت البحريةBeirut Waterfront Development Company ، تنطلق فعالياته هذا العام في 9 أيار 2018 بحضور حشدٍ من الشخصيات الرسمية عند الساعة 3 من بعد الظهر علماً أن المعرض يفتح أبوابه أمام الزوّار كلّ يوم من الساعة 3 من بعد الظهر وحتّى الساعة 10 ليلاً لغاية يوم الأحد الواقع في 13 أيار 2018.

 

يُتوقّع أن يستقطب Designer's Week أكثر من 50 ألف زائر سينعشون بحضورهم منتجع الزيتونة باي ليكتظّ الممشى البحري ومعه شرفات المطاعم والمقاهي بآلاف الزوّار، علماً أنّ المعرض سيضمّ هذا العام 70 مصمّم ناشئ ومحترف من مجالات متعدّدة ومنها الموضة، المجوهرات، الأثاث، أكسسوارات المنازل، الحقائب، الأحذية، ثياب وأكسسوارات البحر وغيرها. كما ويتخلّل معرض Designer's Week عروض أزياء وحلقات نقاش مع طلّاب الجامعات من كليّات التصميم تستضيف ضيوف شرف ملهمين في مجال التصميم.

 

من جهتها، أكّدت السيدة ساندرا غطّاس، مؤسّس شركة Gata ومنظّمة المعرض أنّ Designer's Week أصبح منصّة رسمية لإطلاق المواهب والعلامات التجارية الناشئة نحو عالم الشهرة، وقالت:" ما يتميّز به معرض Designer's Week هو أنّه يقدّم منصّة متكاملة للمصمّمين. فهو لا يعرّف بهم فحسب بل يؤمّن لهم تغطية إعلامية كبيرة ويقدّم لهم فرصة مقابلة كبار المشترين الإقليميين الذين باتوا من زوّار المعرض المعتادين، بالإضافة إلى فرصة بيع تصاميمهم للزوّار مباشرةً على أرض المعرض وفرصة التعارف في ما بينهم والبحث في فرص التعاون. ذلك ونقدّم أيضاً ضمن Designer's Week فرصةً لطلّاب إختصاصات التصميم في لبنان لعرض آخر إبتكاراتهم ومواهبهم سواء من خلال مساحات العرض، عروض الأزياء أو جلسات النقاش مع شخصياتٍ ملهمة في مجال عملهم. ولأنّ Designer's Week يقدّم منصّة متكاملة كما ذكرنا، فقد أصبح موعداً سنوياً ينتظره الآلاف من المحترفين والمصمّمين ومحبّي الموضة بفارغ الصبر."