ندا موسى مدربة زومبا مع الفخراني

تواصل الفنانة الشابة ندا موسى حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجوم يحيى الفخراني وميرفت أمين والذي تخرجه هالة خليل ويكتبه محمد رجاء.
ندى تلعب في العمل دور رشا التي تعمل في الفندق الذي يمتلكه النجم يحيى الفخراني وتقوم فيه بتعليم الزومبا وكل مشاهدها تقريبا امام الفخراني.
وتصورها ندا في مرسى علم والقاهرة. 

وستظهر ندا بشخصية لم تقدمها من قبل ولم يعتدها منها الجمهور حيث صبغت شعرها باللون الأحمر وهي فتاة نشيطة ومرحة اي انها تتمرد على دور الفتاة التقليدية النمطية.

ندا أكدت انها يعبدة بكل فريق العمل من نجوم كبار وتتعلم منهم كل دقيقة سواء الفخراني او ميرفت امين وسعادتها الاكبر ان معظم مشاهدها امام الخراني مما يعطيها فرصة اكبر للتعلم منه وهي المرة الثانية التي تعمل معه بعد تقديمها مسلسل "دهشة" معه منذ عدة سنوات وةلكن لما يحالفها الحظ بأية مشاهد معه في هذا العمل وهو ما يجعلها اكثر سعادة هذه المرة.
وبالطبع كل هذا تحت إدارة مخرجة كبيرة بحجم هالة خليل وبورق جيد جدا كتبيه محمد رجاء ومع جهة إنتاج لم تبخل على العمل بأية شئ.

المسلسل كتبه محمد رجاء وتخرجه هالة خليل وينتجه كل من مني قطب وإبراهيم حمودة
وندا موسى هي ممثلة مصرية شابة بدأت أعمالها من خلال مسلسل (ونيس وأيامه) عام 2010، والجزئين السابع والثامن.

ثم مسلسل (مع سبق اﻹصرار) مع الفنانة غادة عبد الرازق. وشاركت في عدة أعمال أخرى منها مسلسل (هبه رجل الغراب)، ومسلسل (دهشة)، وبرنامج (خطوات الشيطان).

وكانت انطلاقتها الكبرى من خلال مسلسل "جراند اوتيل" وفيلم و"أولاد رزق" وشاركت في بطولة الجزئين الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات"وأفلام "ياباني اصلي".و"كلب بلدي".