السوبر ستار راغب علامة يصوّر كليبه الجديد في أوكرانيا

 

يزور السوبر ستار راغب علامة حالياً العاصمة الأوكرانيّة "كييف" بهدف تصوير كليب جديد يتعامل فيه مع المخرج اللبنانيّ زياد خوري، ومن المتوقّع أن يحمل هذا التعاون جديداً من ناحية فكرة الكليب وموضوعه. 

 

ولم يكشف علامة عن تفاصيل الأغنية التي يصوّرها مع خوري، في حين إنتهى من تصوير الكليب بعدما تعامل مع شركة أوكرانيّة رائدة في الصناعة السينمائيّة في شرق أوروبا. 

 

وخلال زيارة السوبر ستار لـ "كييف"، كانت لفتة جميلة من السفير اللبنانيّ الدكتور علي ضاهر وزوجته السيّدة ديانا ضاهر اللذيْن وجّها للسوبر ستار دعوة على العشاء عندما علما بتواجده في أوكرانيا، تماماً كما حصل عندما إستقبل السفيران اللبنانيان في أبو ظبي، والبحرين السوبر ستار في هاتيْن المدينتيْن أثناء زيارته لهما.

 

وبدوره قدّم السفير اللبنانيّ في أوكرانيا للسوبر ستار كلّ الدعم والمساعدة من السفارة اللبنانيّة في تسهيل أمور عمله، فما كان من صاحب أغنية "تركني لحالي" إلاً أن وجّه له جزيل الشكر على إهتمامه، وأعرب له عن كامل إحترامه وإمتنانه لحرارة اللقاء والإستقبال

 

ولا يزال الغموض سيّد الموقف في قرار شركة BSP (باكستايدج بروداكشن)، التي تتولّى إنتاج وإدارة أعمال السوبر ستار، بتحديد موعد عرض الكليب. ومن جهة أخرى، أظهرت الصور الأولى التي نشرتها الشركة من كواليس الكليب بأنّ التصوير قد تمّ في أحد المطارات العسكريّة في أوكرانيا حيث يتمّ الإحتفاظ بالطائرات العسكرية القديمة التي تُصنّف ضمن خانة خارج نطاق الخدمة.