"لوفتهانزا" تحصد جائزة "أفضل ناقلة أوروبية تخدّم الشرق الأوسط"

حصدت "لوفتهانزا" جائزة "أفضل ناقلة أوروبية تخدّم الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع "جوائز بزنس ترافلر 2018" التي انعقدت مساء أمس في دبي.

 

وتأتي الجائزة تأكيداً على التزام "لوفتهانزا" الراسخ تجاه المنطقة وحضورها العريق في قطاع النقل الجوي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وجاء هذا الإنجاز البارز في أعقاب عام مكلل بالنجاح للخطوط الجوية الألمانية، إذ أصبحت شركة الطيران الأوروبية الوحيدة التي تحصل على تصنيف الخمس نجوم عقب التصنيف الرفيع الذي منحتها إياه الوكالة البريطانية المتخصصة باستشارات قطاع الطيران "سكاي تراكس" في شهر ديسمبر من العام الماضي 2017.

 

وعقب استلامه الجائزة بالنيابة عن الشركة، قال كارستن زانج، مدير أول المبيعات لمنطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان في "مجموعة لوفتهانزا": "تؤكد هذه الجائزة على التقدير الكبير الذي تحظى به ’لوفتهانزا‘ من عملائها في الشرق الأوسط بفضل الطيف الواسع لمنتجاتها وخدماتها المبتكرة. وقد ساهم التزامنا الطويل تجاه السوق واستثماراتنا الكبيرة في الرقمنة والتطوير في فوزنا بهذا التكريم المرموق".


وتهدف "جوائز بزنس ترافيلر" إلى تكريم إنجازات أبرز اللاعبين المؤثرين في قطاع السفر ممن أظهروا أداءً متميزاً في مجالات عملهم على مدار 12 شهراً الماضية. وإضافة لفوزها بجائزة "أفضل ناقلة أوروبية تخدّم الشرق الأوسط"، تم ترشيح "لوفتهانزا" لثلاث فئات أخرى تشمل "أفضل طاقم طيران"، و"أفضل درجة سياحية ممتازة لشركة طيران"، و"أفضل برنامج للمسافر الدائم". كما تم ترشيح "الخطوط الجوية السويسرية بمجموعة لوفتهانزا" لجائزة "أفضل ناقلة أوروبية تخدّم الشرق الأوسط".

Écrire commentaire

Commentaires: 0