"عيش الأشرفية" تحتفل بعيد الفصح معلنةً إعادة تأهيل حديقة سيوفي

 بهدف جمع كل أبناء الأشرفية لمناسبة عيد الفصح، أقامت "عيش الأشرفية" "Egg-Stravaganza"، الحفل الذي نظّمته شركة In Action Events، لنشر الفرح خلال هذه الفترة المقدّسة، وللإعلان عن مشروع إعادة تأهيل حديقة سيوفي، في 7 نيسان، 2018.

 

وقد رحّب وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون بالعائلات وأعلن إعادة تأهيل حديقة سيوفي من قبل بلدية بيروت، عارضاً صوراً للمشروع الجديد المتمتّع بتصميم عصري جديد.

 

إن تنظيم هذا النشاط للاحتفال بالعيد هو مبادرة جميلة جداً لأبناء الأشرفية. وبالتعاون مع عيش الأشرفية، حرصت In Action Events على خلق أوقاتاً لا تنتسى، مقدّمين إلى الزوّار شعور الفرح خلال هذه الفترة المباركة.

 

"Egg-Stravaganza" هو النشاط الأخير المنظّم في الحديقة قبل ترميمها، وقد استمتع الزوّار بسوق الطيّب، المنطقة الخاصة بالأولاد، موكب عيد الفصح والأعمال الحرفية.

 

"عيش الأشرفية" هي منظّمة غير حكومية ومنصّة يلتقي من خلالها أبناء المجتمع لتبادل الأفكار والأحاديث حول مختلف المواضيع، وحلّ مشاكل المنطقة. وتنظّم المنظّمة أيضاً نشاطات للأولاد وتعمل على تطوير منطقة الأشرفية. ولهذا العام، تعمل على تنظيم عيد الموسيقى في ساحة ساسين في حزيران لإعادة الفرح إلى قلب المنطقة.