مهرجان الوشم يعود الى لبنان بنسخته الثانية بمشاركة واسعة من فنانيين محليين وعالميين

ستكون بيروت على موعدٍ في 27 نيسان 2018 مع مهرجان الوشم اللبناني في Concrete 1994  في سن الفيل، بعد أن تمكن المهرجان بنسخته الأولى من تحقيق نجاح مميز وتغيير نظرة اللبنانيين الى ثقافة التاتو بشكل عام.

يتميّز المهرجان، الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام، بإستضافة عدد كبير من فناني الوشم المحليين بالإضافة إلى فنانين عالميين سيعرضون  رسوماتهم وأعمالهم تحت سقف واحد.

فإذا كنتم من محبي التاتو فكونوا على إستعداد لملاقاتنا في هذا المهرجان للحصول على رسوماتكم الجديدة وإختبار مراحل عملية الوشم بشكل فعلي وعلى أرض الواقع.

يتخلل المهرجان نشاطات متنوعة ومختلفة من عروض حيّة لفرق موسيقية من المملكة المتحدة وراقصون محترفون ومعرض للرسومات ومسابقات وموسيقى بالإضافة الى الطعام والشراب لإبقائكم في أوج النشاط والإستمتاع بالمهرجان.

مهرجان الوشم هذا العام لن يكون تقليديًا، إذ أن الحاضرون سيتمكنون من الإستمتاع بأجمل الأوقات للإحتفال كعائلة واحد بثقافة الوشم والتعرف عليها أكثر في تحدٍ للصورة النمطية السائدة.

إستضاف لبنان هذا المهرجان للمرة الأولى في الشرق الأوسط في أيار 2017، حيث إجتمع الفنانون ومحبو الوشم لتحقيق حلمهم وترجمته عمليًا في إحتفال ضم مختلف أطياف المجتمع. ويبقى الهدف الأول من هذا المهرجان خلق التوعيّة على ماهيّة فن التاتو وتجسيد مهارة الفنانيين.

وقد حصد مهرجان السنة الماضية أصداءًا واسعة وكلّل مهمته بالنجاح بعد أن تمكن من إستقطاب ست محطات لتغطية الحدث من ضمنها international i24 العالمية، الأمر الذي دفع بأهم موقع إلكتروني يغطي أخبار الوشم World Tattoo Events بنقل وقائع المهرجان. وتمكن أيضًا من يحصل على إستقطاب الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذه السنة ستكون مختلفة، إذ أن المهرجان سيتخطى جميع التوقعات بأعداد المشاركين بعد تمكن من الإستحواذ على إهتمام أهم الرعاة من ضمنهم: Monkey Shoulder & Sailor Jerry، Virgin Radio Lebanon، Artists & More entertainment، Art cages، Pipe brothers، JP design، Selfies Box، White gloves، Arc En Ciel، Anna Mekhitarian، The Key Apart Hote، جريدة The Daily Star، وBeiruting.com.

لا تفوتوا هذا المهرجان وفرصة لقاء أهم فناني الوشم الذين يملكون الموهبة العالية والإحترافية، حيث سيجتمع الفن مع التسلية والمرح لثلاثة أيام متتالية في 27، و28، و29 نيسان من الظهر وحتى منتصف ليل يوم الجمعة والسبت، أما يوم الأحد فسيستمر حتى العاشرة مساءًا مع حفل ختامي ينطلق الساعة الحادية عشرة مساءً. سيتخلل المهرجان رسم حيّ من الفنانيين المحليين والعالميين، فسارعوا لحجز موعد مسبق للحصول على تاتو.

تباع البطاقات على باب قاعة المهرجان، لكن في حال حجز موعد مسبق للحصول على وشم سيعفى المشارك من تعرفة الدخول.

للمزيد من المعلومات حول المهرجان والفنانون المشاركون يرجى زيارة الموقع الالكتروني.

 

الدخول لعمر 18 وما فوق.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0