المهرجان الأكبر للكلاب في لبنان

.: سعياً إلى تحقيق هدفها في نشر الفرح في لبنان، تنظّم Mindwhisk، الوكالة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، و K9 village الاكادمية الرائدة بكل ما يتعلق بالكلاب و بدعم من Virgin radio Lebanon Woof-Fest, المهرجان الأكبر للكلاب وأصحابها، للمرّة الأولى في لبنان في 14 و15 نيسان، في BIEL The Parks، التحويطة. سيسمح هذا المهرجان لأصحاب الكلاب بالاحتفال مع حيواناتهم التي ستتمكّن من من إظهار مواهبها من خلال مسابقات وعروض فريدة ومسلية.

هو المهرجان الوحيد الذي ينظّم على المستوى هذا والهادف إلى إعطاء الكلاب أوقاتاً جميلة وفرصة تمضية يوماً كاملاً مع أصحابها بفرح. خلال المهرجان، ستختبر الكلاب أحواض السباحة الخاصة بها، جلسات التصوير والتسوّق، إلى جانب بار العظام الذي سيقدّم مأكولات للكلاب. كما ستجرى مسابقات مثل انتخاب ملك وملكة جمال الكلاب في لبنان، أفضل زيّ وغيرها وستحيي فرقاً موسيقية المهرجان، ناشرةً الفرح. وستخصص مساحة خاصة للبيك نيك والمأكولات.

وللمناسبة أشارت المديرة العامة لـMindwhisk السيدة رلى مزهر إلى أن "Woof-Fest هو حدث يحصل للمرة الأولى في لبنان ويهدف إلى ننشر تسلية الأشخاص والكلاب على حدّ سواء. نعمد دائماً إلى نشر الفرح في كافة نشاطاتنا وبعد إجراء استطلاعاً للرأي حول أكثر الأمور التي تُفرح الأشخاص، وجدنا أن الحيوانات الأليفة تشكّل واحدة من الأسباب التي تفرح الإنسان. نتطلع إلى نجاح هذا المهرجان ونأمل ألا تكون الدورة الأولى منه الأخيرة لأن الأهم هو نشر الفرح في لبنان".

تعمل Mindwhisk Events على برنامج غني بالنشاطات للعام 2018 وعلى رأسها سيتي بيكنيك على الشاطئ، إلى جانب أفكار جديدة لم ينظّم مثلها في لبنان من قبل. وقد عُرفت Mindwhisk Events الشركة الرائدة في تنظيم النشاطات في لبنان، بالأفكار الخلاقة التي تبثّ الفرح التي تُحضرها إلى لبنان. مُبتعدةً عن الأفكار التقليدية، تعمل Mindwhisk Events على تقديم تجارب جديدة مليئة بالفرح والمتعة على الساحة اللبنانية.