جمهور غفير إحتشد في ساحة النجمة وسط بيروت أيمن زبيب وجو أشقر ألهبا الليلة الفنيّة الثالثة من مهرجان BEASTS

 

واصل أضخم مهرجانات لبنان BEASTS فعالياته لليوم الثالث على التوالي من ساحة النجمة في وسط بيروت، وذلك بالتعاون مع بلدية بيروت التي تبذل جهوداً كبيرة لإحياء قلب العاصمة اللبنانيّة.

 

فعاليات مختلفة تنوّعت بين النشاطات الترفيهية، وألعاب الأطفال، والأسواق الشعبيّة، والمطاعم المختلفة، كلّها تواجدت في ساحة النجمة التي إجتذبت مساء أمس جمهوراً غفيراً إحتشد في قلب الساحة وإنتظر فعاليات الليلة الفنيّة الثالثة التي أحياها النجمان اللبنانيّان أيمن زبيب، وجو أشقر.

 

ومن قاعة الإعلام والصحافة الخاصّة بالمهرجان إفتتحت الليلة رئيسة جمعيّة BEASTS (Beirut Events and Street Shows) السيّدة رشا جرمقاني بكلمة أبرز ما قالت فيها : " تعاون المهرجان هذا العام أيضاً مع بلدية بيروت لينظّم معها مهرجاناً يليق بهذه المدينة الرائعة ، ومن هذا المنبر أودّ أن أعلن أنّنا نحضّر لكم أكثر من مفاجأة على مدار السنة"، كما شكرت جرمقاني كلّ من آمن بالمهرجان وخصوصاً رئيس مجلس الوزراء اللبنانيّ السيّد سعد الحريري راعي المهرجان، وكذلك بلدية بيروت وأعضائها ورئيسها السيّد جمال عيتاني، ومحافظ بيروت السيّد زياد شبيب"، كما وجّهت الشكر للفنّانين وأهل الإعلام والصحافة، والجيش اللبنانيّ، والرعاة الذين ساهموا في إنجاح هذا المهرجان.

 

وأضافت بالقول: " هذه هي بيروت التي نحبّ أن نراها، وهذه هي ساحة النجمة التي نحلم بها، ومع أنّنا سنذهب غداً ولكنّ الساحة باقية في قلوبنا، والكرة الآن بملعبكم يا أهل بيروت، بيروت التي تجمع كلّ لبنان، ومهمّتكم ألاّ تنسوا قلب بيروت وساحتها، لأنّ الجميع يجب أن يكمل مسيرة إحياء الوسط التجاري من جديد".

 

وختمت جرمقاني كلمتها بمعايدة كلّ الأمّهات متمنّية أن تبقى بيروت دائماً أمّ الدنيا.

 

بعد ذلك تمّ إستقبال النجم اللبنانيّ أيمن زبيب في قاعة الإعلام والصحافة حيث مُنح درعاً تكريمياً من قبل إدارة المهرجان، وألقى كلمة قال فيها: " أودّ أن أقول أنّ بيروت ليست فقط العاصمة، ولكنّها أيضاً قرية، وضيعة، ومدينة، وحيّ لكلّ الوطن العربي، ومشاركتي اليوم هي أقلّ ما أقدّمه لبلدي، وواجبنا كفنّانين أن نزرع الفرح والسعادة في قلوب الناس، وأخصّ بالمعايدة من خلال هذا المهرجان كلّ أمّ، لأنّي أعرف ما هي قيمة الأمّ، خصوصاً بعدما فقدتُ والدتي، وشرف كبير لي أن أشارك في هذا المهرجان".

 

بعد ذلك كرّمت إدارة المهرجان نجم الليلة الثاني الفنّان جو أشقر الذي ألقى بدوره كلمة قال فيها: " بيروت القلب النابض برغم المصاعب والظروف الصعبة التي مرّت بها، وسأصعد الليلة إلى المسرح لأشعله".

 

وقدّم كلّ من النجمين أيمن زبيب وجو أشقر نخبة من أنجح وأبرز أغانيهما، وفاجأ أيمن الجمهور بإبنة شقيقته التي شاركته آداء أغنية "غنّي معي"، وأشعل كلّ من أيمن وجو المسرح بتفاعل كبير من الجمهور الغفير الذي ملأ ساحة النجمة مساء أمس.

 

Write a comment

Comments: 0