الرئيس سعد الحريري يفتتح الدورة الثانية من مهرجان BEASTS والنجمة الذهبية نوال الزغبي والنجم ناجي الأسطا يشعلان ليلة المهرجان الفنيّة الأولى

إنطلقت الدورة الثانية من أضخم مهرجانات لبنان BEASTS التي تُقام بالتعاون مع بلديّة بيروت بمناسبة الإحتفال بعيد الأمّ تحت عنوان "بيروت أُمّ الدنيا" من وسط بيروت النابض من ساحة النجمة.

 

إفتتح المهرجان دولة رئيس الحكومة اللبنانيّ الشيخ سعد الحريري الذي زار الوسط التجاري وقدّم الورود للأمّهات المسنّات من دار العجزة ومن الجمعيات الخيرية، وإقتطع قالب الحلوى الخاصّ بالمهرجان جنباً إلى جنب مع رئيسة المهرجان رشا جرمقاني والنجمة نوال الزغبي في مشهد جميل ومؤثّر.

 

مهرجانات BEASTS تساهم في جهود بلديّة بيروت الجبّارة لإعادة الحياة إلى وسط بيروت التجاري، وتحديداً إلى ساحة النجمة من خلال إقامة هذا الحدث الضخم الذي يتضمّن العديد من النشاطات الترفيهيّة إضافة إلى ألعاب للأطفال ومطاعم مختلفة، ومفرقعات نارية. كما تنظّم إدارة المهرجان الليالي الفنيّة التي يحييها نخبة من أبرز النجوم اللبنانيين.

 

وفي ليلة الإفتتاح مساء أمس إفتتحت المهرجان النجمة الذهبية نوال الزغبي بوصلة رائعة من أجمل أغانيها، وأشعلت المسرح بحضورها وتفاعل معها الجمهور بشكل لافت. وكذلك فعل النجم اللبنانيّ ناجي الأسطا الذي قدّم مجموعة من أجمل أغانيه التي ردّدها معه الجمهور عن ظهر قلب، وكان حضوره قويّاً على المسرح، لتُختَتَم الليلة بوصلة غنائية راقصة مع ألبير بويادجيان وخوسيه كارلوس اللذان إستقبلهما الجمهور بالأعلام اللبنانيّة التي رفرفت في وسط ساحة النجمة.

 

وقبل كل حفل عُقدت مؤتمرات صحفيّة مصغّرة كرّمت فيها إدارة المهرجان الفنّانين الذين أحيوا الليلة من خلال تسليمهم دروع تكريميّة تقديراً لمشاركتهم في المهرجان، وذلك في قاعة الإعلام والصحافة التي نُقلت وقائعها بشكل مباشر على المسرح وكذلك عبر صفحات المهرجان الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي المؤتمر أبدت النجمة الذهبية نوال الزغبي سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، وقالت: "أنا سعيدة وآتية من كل قلبي لأغني في هذا المهرجان الكبير جداً، وماشاء الله مهرجان BEASTS متفوّق دائماً، والغناء بمناسبة عيد الأمّ أمر يسعدني أكثر وأكثر".

وعن رسالتها للشباب في الانتخابات قالت: " أطلب منهم أن يكونوا مقتنعين بما يفعلون، لأنّنا قادمون على مستقبل جديد وهناك مسؤولية كبيرة عليهم وليس على السياسيين، فهم من يختارون من سيوصل صوتهم، ونحن نريد من يخدم البلد".

 

أمّا عن جديدها فقالت أنها تحضّر لأغنية منفردة ولألبوم جديد.

 

ومن جهته رحّب النجم ناجي الأسطا من قاعة الإعلام والصحافة بكلّ الجمهور الحاضر من مختلف المناطق اللبنانيّة في عاصمة لبنان بيروت قائلاً: "هذه هي بيروت الفنّ والجمال"، ثمّ شكر كلّ القيّمين على المهرجان وكذلك راعي المهرجان دولة رئيس مجلس الوزراء اللبنانيّ سعد الحريري".

 

ويكمل المهرجان بنشاطاته المختلفة حتى مساء الأحد ٢٥ آذار، ويحيي حفل الليلة النجم العربي وليد توفيق وعازفة الكمان ديفانيسا إضافة إلى وصلة موسيقية راقصة من تابو نايتس.