فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يعطي عيد الأمهات معنى جديداً هذا العام

بعيداً عن الاحتفالات التقليدية والعادية لعيد الأم، اختار فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، بالتعاون مع "WAW Surprise"، الموقع الإلكتروني المُنظّم لكافة أنواع المفاجآت، تكريم أمهات قرى الأطفال SOS خلال غداء في مطعم  Pool Café، في 15 آذار، 2018، في حضور الصحافيات الأمهات

هذا العام، أعطى غراند هيلز الأمومة معنى جديداً من خلال تكريم أمهات SOS لتضحيتهنّ وعطائهنّ اللامحدود إلى الأطفال الوحيدين. هذه الهدية نادرة وهي نتيجة العطاء اللامحدود، لذلك تعاون غراند هيلز مع "WAW Surprise" لإيفاء الأمهات حقّهنّ وتكريمهنّ في يومهنّ.

بعد الغداء الذي حضّره الشيف التنفيذي في غراند هيلز ربيع صالح، خصيصاً لهذه المناسبة، استمتعت المدعوّات بالجوّ الرائع في غراند هيلز، الذي يقع في منطقة برمانا. وللمناسبة وجّه المدير العام لفندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، غيسيبي ريسا، كلمة قال فيها: "الأم هي أساس الحبّ غير المشروط في هذا العالم، كما هي معنى التضحية والاهتمام. تأتي مبادرتنا اليوم من قلب الإنسانية حيث تشكّل الأمومة صلب الحياة وتعطي معنى للحب غير الأناني. نعتزّ بالتعاون مع WAW Surprise لإيفاء تلك الأمهات بعضاً من جهودهنّ".

من جهتها، قالت مؤسِّسة موقع "WAW Surprise"، كوثر حنبوري: "إلى جانب اهتمامها بتحضير مفاجآت عصرية ومبتكرة تحت الطلب لا تهمل WAW Surprise الشق الإجتماعي، انطلاقاً من التزامها زرع الفرح في مناسبات اجتماعية هامة. وبعد مبادراتها العام الفائت في عيد الأب وفي يوم المرأة العالمي، اختارت هذا العام الإحتفال بعيد الأم مع أمهات قرى الأطفال "SOS" اللواتي اخترن ان تكن أمهات بديلات لأولاد حرموا من دفء العائلة فدعوة اليوم تعتبر تقديراً لدورهنّ في تربية الأولاد ومنحهم عاطفة الأمومة مما يساهم في نموهم الجسدي والنفسي".

يحرص غراند هيلز على خلق الجوّ الأنسب لكل مناسبة من خلال تنظيم نشاطات مختلفة تلقى إعجاب الجميع. ولمناسبة عيد الفصح، ينظّم غراند هيلز مجموعة كبيرة من النشاطات تناسب كافة أفراد العائلة بهدف الاستمتاع والاسترخاء خلال إجازتهم.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0