ماسكرا ثورية الجديدة

أطلقت By Terry العلامة الفرنسية الرائدة في عالم الجمال والتي أًسّست عام 1998، الماسكرا الثورية الجديدة Lash Expert Twist Brush.

نُظّم حفل الإطلاق في Aishti Seaside، في 9 آذار 2018، في حضور محبّي الماكياج والجمال، الأصدقاء وأهل الصحافة وعدد كبير من المؤثّرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حضر الخبير التجميلي الخاص لـByTerry حفل الإطلاق، حيث أعطى المدعوّين نصائح حول كيفية وضع الماسكرا الجديدة المتميّزة باستخداماتها الـ3 في 1 وتصميمها الثوري. فجرّب المدعوون الماسكرا الجديدة متألّقين بماكياج عصري.

أما سرّ الماسكرا العصرية والثورية فهو الفرشاة المتقدّمة تكنولوجياً والمتميّزة بشعيرات مكروسكوبية تسمح لآلية الالتواء الذكية بتحريك رأس الفرشاة بالطريقة المناسبة للحصول على رموش طويلة أو طبيعية ترضي ذوق المرأة. فالفرشاة مصنوعة من ألياف مطاطية متميّزة بمواصفات استشعارية تسمح بالتقاط الرموش كلّها مهما كانت صغيرة.

إضافةً إلى الفرشاة الثورية، تحتوي الماسكرا على تركيبة حادة السواد مركّزة بلمسة من اللون الأزرق ومصمّمة لتغذية وإبراز الرموش. وتتألّف التركيبة من زيوت طبيعية مغذية مثل زيت الزيتون، الأفوكا والجوجوبا، إضافة إلى شمع الأرز، الكرنوبا والكانديلا والكيراتين المحلّل لإعادة ترميم الرموش، ما يساهم في إعطائها مظهراً صحياً. أما البوليمر المضاد للماء، فيلتصق بالرموش مع كل ضربة فرشاة، معطياً إياها طولاً وكثافةً.

 

مقدّمةً وظائف عملية، تحدّد فرشاة Lash Expert Twist Brush الرموش السفلية وتعطي كثافةً للرموش العليا، بارزةً جمال العين. الماسكرا الجديدة موجودة في Aishti حصرياً، إلى جانب مجموعة منتجات By Terry كافةً، مثل الماكياج، العناية بالبشرة والعطور.

Écrire commentaire

Commentaires: 0