تمّ إطلاق إستمارة الترشيح لمُسابقة ملكة جمال لبنان رسمياً

 بعد عدّ عكسيّ دام ثلاثة أيّام، فُتِح اليوم باب التسجيل في مُسابقة إنتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2018 والتي تُنظّمها الـMTV وترأس ريما فقيه صليبي مُنظّمتها.

التحضيرات جارية على قدم وساق، فالمُسابقة لن تقتصر هذا العام على جمال المُشتركات وطلّتهن ولباسهنّ فقط، إنّما تتخطّى ذلك كلّه إلى تنمية للثقافة والمعلومات العامّة، فيرتبط الشكل بالمضمون والفكر. تحدّي الـ MTV الأكبر هو أن ترتقي المُسابقة هذه السنة لتُحاكي المُسابقات الجماليّة العالميّة.

وعن إطلاق الموقع الرسميّ للمُسابقة، قالت ريما فقيه رئيسة مُنظّمة ملكة جمال لبنان

"Miss Lebanon Organisation": " إستمارة الترشيح للمُسابقة أصبحت مُتوفّرة على الموقع الرسميّ www.misslebanon.com   وبات التواصل أسهل مع كلّ الراغبات بتقديم طلب للمُشاركة. صحيح اّننا تلقّينا في مرحلة سابقة عدداً لا بأس به من الطلبات عبر البريد الإلكترونيّ، إلاّ أنّ الإستمارة ستُسهّل عمليّة التواصل وستوضّح شروط المُسابقة". وتابعت فقيه:"ستكون مُسابقة ملكة جمال لبنان للعام 2018 محطّة هامّة في تاريخ هذه المُسابقة التي سنسعى جاهدين لرفع مُستوى المُنافسة فيها إن على الصعيد المحليّ أو العالميّ". 

وختمت بالقول: "تاج الجمال ليس مصنوعاً من الأحجار الكريمة، بل هو رمز للإنضباط والعزم والشجاعة".

 يُذكر أنّ ستّة أشهر من التحضيرات المُكثّفة تفصلنا عن الحدث المُنتظر لتتويج ملكة جمال لبنان للعام 2018 ، ومن المُقرّر أن يتخطّى عدد المُتسابقات على اللقب الخمسة عشر مُشتركة في خطوة تجعل الفرصة والمُنافسة أكبر.

من ناحية أخرى، يجري حالياً العمل على إختيار أعضاء لجنة التحكيم والتي ستجمع عدد من الشخصيّات المحليّة والعالميّة الناجحة من مجالات مُختلفة. هذا وسيتمّ قريباً الكشف عن بعض تفاصيل العروض الفنيّة التي سيتخلّلها الحفل والتي ستكون أولى من نوعها في الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة أنّ الإشتراك في مُسابقة ملكة جمال لبنان 2018 يتمّ حصرياً من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني للمُسابقةwww.misslebanon.com  والذي يشرح  شروط إنتساب المُشتركات.