"Saffron Collins" إلى عالم الأضواء في "Chewed Up" مع "Universal Music MENA"

أطلقت الفنّانة البريطانيّة الأصل Saffron Collins أغنية "Chewed Up" في الثالث والعشرين من شهر شباط/فبراير، بالتعاون مع شركة"Universal Music MENA".

وتسير كولينز واثقة الخطوة بثبات نحو عالم الشهرة والأضواء، وموهبتها تنذر بمسيرة واعدة لها ككاتبة ومُغنّية، بخاصّة بعد أن وقّعت عقد تعاون مع شركة "Universal Music MENA "من شأنه تعزيز إنطلاقتها الفنيّة .

تبلغ Saffron 17 عاماً، وقد إكتشفت أنّها تملك موهبة الغناء والكتابة عن عُمر صغير، حيث كانت تمضي مُعظم وقتها في الغناء وكتابة أغنيات خاصّة بها، ما أكسبها هويّة فنيّة فريدة من نوعها.

وبعد سنوات من العمل على صقل موهبتها، عملت Saffron على تأليف عدد من الأغاني التي تمّ تسجيلها في إستوديوهات "Red Bull" في أوكلاند - نيوزيلندا في العام 2017، بإشراف ودعم المُنتج العالميّ High Hoops.

وعن أغنية "Chewed up" قالت Saffron أنّها كتبتها قبل رحلتها إلى نيو زيلاندا وعرضتها على " High Hoops" ليُعطيها رأيه، مُشيرة إلى أنّه أحبّ الأغنية كثيراً وأنتجها فيما بعد Ben Lawson” "، وتمّ تسجيلها في أوكلاند - نيوزيلاندا في إستوديوهات "Red Bull". وأضافت بأنّها تؤمن بأنّ بعض الناس يظنّون بأنّهم أفضل من غيرهم ويُطلقون الأحكام من فراغ لأنّه لا يوجد لديهم ما هو أفضل.  

والأغنية جاءت إنعكاس كامل لشخصيّة Saffron الفنيّة التي تظهر بقوّة الإمكانيّات الموسيقيّة التي تتمتّع بها هذه الموهبة الإستثنائيّة.

ومن المتوقع أن تصدر Saffron العديد من الأغنيات خلال العام ، على أن يُصوّر بعضها على طريقة الفيديو كليب. وتجدر الإشارة إلى أنّ أغنية"Chewed Up" مُتوفرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة.

https://umusicmena.lnk.to/ChewedUpFP