نجمة البوب ليا مخوّل تُشارك بحملة إعلانيّة عالميّة

تمّ إختيار نجمة البوب اللبنانيّة الفرنسيّة ليا مخوّل للمُشاركة في حملة إعلانيّة عالميّة إنطلقت من أوروبا بمُشاركة مجموعة من الفنّانات اللواتي تمّ إختيارهنّ من أنحاء العالم كافّة لما يملكن من قدرة على التأثير بالجمهور.

وتحت شعار#BeYouUnfiltered  ، إنطلقت حملة "Make Up Forever " التي تهدف ليس فقط للتسويق لمُنتجات جديدة خاصّة بالتجميل، بل لتشجيع المرأة على إظهار شخصيّتها الحقيقيّة وإظهار جمالها بعيداً عن إستخدام خاصيّة "الفيلتر" في مُختلف تطبيقات الصور لتعديل أو تجميل الوجه.

وإنطلاقاً من أهميّة المواهب الفنيّة وتأثيرها على جيل الشباب، لجأت العلامة التجاريّة

المعروفة للثنائيّات للتسويق لهذه الفكرة، حيث شاركت كلّ فنانّة تمّ إختيارها مع خبير تجميل مُتخصّص. ومن جهتها، إختارت ليا خبير التجميل اللبنانيّ Bouba  ليُشارك معها في هذه التجربة الفريدة من نوعها.

نجمة البوب اللبنانيّة الفرنسيّة ليا مخّول واحدة من المُشاركات في هذه الحملة الإعلانيّة، لما تملكه من قدرة على إحداث تأثير إيجابيّ لدى شريحة كبيرة من الجمهور، ولما تتمتّع به من جمال وجرأة، فضلا عن أنّها موهبة إستثنائيّة وواحدة من نخبة النجوم الذين وقعوا عقد تعاون مع شركة " Universal Music MENA" التي رشّحتها لهذه الحملة الإعلانيّة ودعمتها بتنفيذها.

شارك في هذه الحملة إلى جانب الثنائيّ اللبنانيّ النجمة ليا وخبير التجميل بوبا، أسماء فنيّة مُهمّة من جيل الشباب وخبراء تجميل طبعوا بصمتهم في هذا المجال من أنحاء العالم كافّة وهم :

*جينجو لي، عازفة الغيتار في فرقة البوب روك DNCE، و TAEYUN PARK أخصائي الماكياج وخبير البشرة من كوريا.

*باي لي & كايا نيكو (من فرقة الروك  (THE SKINS  و LOTTIE STANNARD، أخصّائيّة الماكياج المُحترفة من لوس أنجلوس.

 

*داغني، فنان البوب الإسكندنافي الصاعد و LINDA HALLBERG، أخصائيّة الماكياج السويديّة المُحترفة والمؤثرة في عالم التواصل الإجتماعي.

Écrire commentaire

Commentaires: 0