مُغنّي البوب أنطوني توما في "ريد فيست" في دبي إلى جانب نجوم عالميّين

شارك مُغنّي البوب اللبنانيّ أنطوني توما في مهرجان "RedFest" في إمارة دبي بعد النجاحات التي حقّقها بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA" خلال العام الماضي.

غنّى أنطوني أغنياته الخاصّة على مسرح مدينة دبي للإعلام، وسط تفاعل كبيرمن جمهورعريض تخطّى عدده العشرة آلاف شخص. وأطلق خلال الحفل أغنيته الجديدة "Don’t Go" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني. وحصدت "Don't Go" نجاحاً غير مسبوقاً مُتصدّرة المراتب الأولى على تطبيق iTunes في السعوديّة، الإمارات، الأردن ومصر.

وصف أنطوني توما مُشاركته بالتجربة الإستثنائيّة، قائلاً:" أثّر بي تفاعل الجمهور الكبير مع أغنياتي. غنّى الحاضرون "Walk Away" و"Break Your Heart" وأشعرني ذلك بالفرح، بخاصّة أنّ ما أقدّمه وصل إلى الجمهور في دبي. كما أسعدني التفاعل الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الكواليس بعد إنتهاء وصلتي، حيث جاءت المُقارنة إيجابيّة بين مُختلف العروض التي لم تتفاوت من حيث المُستوى".

وتابع قائلاً: "شرف كبير لي أن أشارك في هذا المهرجان مع نجوم وفرق عالميّة أتابع دائماً أعمالهم مثل "Chainsmokers" و"Craig David" و"Kesha"و"Bebe Rexha"، وسعيد بدعم شركة "Universal Music MENA" التي وضعت ثقتها بي وحافظت على هويّتي الموسيقيّة، فسجّلنا خلال العام الأوّل على تعاوننا العديد من النجاحات، وكانت خطواتنا مُتتالية مع إطلاق ثلاث أغنيات من ألبومي القادم المتوقّع صدوره في الأشهر المُقبلة.    

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0