فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن يكرّم عيد الحبّ

بهدف خلق الأوقات الأجمل المتشاركة بين حبيبين، صمّم فندق غراند هيلز مجموعة من النشاطات والسهرات لمناسبة عيد الحب. في 10 و14 شباط، سيتسنّى للعشّاق الاحتفال بالحبّ من خلال باقات تتضمّن عشاء، تمضية ليلة في الفندق والاسترخاء في السبا.

يقدّم غراند هيلز مجموعة كبيرة من الباقات تتضمّن عشاء فخم في المطعم الفرنسي شي آلان وتمضية ليلة في الفندق الراقي مع خدمة فاخرة، حيث سيتشارك العشاق اللحظات الجميلة في هذه المناسبة. أما الباقات المخصّصة للسبا، فقد صُمّمت خصيصاً لإرضاء كلّ الأذواق. فيمكن للثنائي الاسترخاء سويةً أو فردياً. أياً كانت الباقة المنتقاة، سيضمن الفندق تقديم الأفضل لكل من قرّر تمضية عيد الحب في غراند هيلز.

وقد علّق المدير العام لفندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، غيسيبي ريسا قائلاً: "مثل كل عام، نكرّم الحب في غراند هيلز ونساهم في خلق الأوقات الأجمل لتشاركها مع العشّاق. هذا العام، صمّمنا باقات محدّدة لإسعاد زبائننا وتأمين مجموعة من الخيارات، تخليداً للحبّ".

من خلال موقعه القريب من مدينة بيروت، يُعتبر فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، الوجهة المثالية للاسترخاء وتمضية وقت بعيد عن زحمة المدينة وصخبها. يمكن للزوّار الاستمتاع بتجارب السبا، القاعة الرياضية، المسبح الداخلي والمناخ الصافي. ويحرص غراند هيلز على خلق الجوّ الأنسب لكل مناسبة من خلال تنظيم نشاطات مختلفة تلقى إعجاب الجميع.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0