سلام وكلام بين مايك ماسي وميكا على مسرح "ذا فويس" فرنسا

في إطلالة هي الأولى من نوعها في تاريخ البرنامج، حلّ مايك ماسي ضيفاً على "ذا فويس" فرنسا، فغنّى مع فرقة مسرحيّته أمام الجمهور الفرنسي وكل متابعي شاشة"تي اف 1"  في العالم ميدلي من أغاني مسرحيّة يسوع من الناصرة إلى أورشليم.

كانت إستضافة ماسي في البرنامج مميزة حيث أثنى الجميع على جمال صوته وروعة حضوره وإتقان أدائه لدور السيد المسيح على المسرح، هذا وكان لماسي وقفات عدّة مع تقارير عن المسرحيّة ولقطات في كواليس البرنامج.

رحّب المدرّبين بحضور ماسي فاستهل الحديث الفنان باسكال أوبيسبو  معبّرا ً عن فخره بممثلي مسرحيّته الذين بدأوا مسيرتهم الفنيّة من برنامج "ذا فويس" ورحّب بشكل خاص ببطل المسرحيّة الآتي من لبنان فبادرت الفنانة زازي  بالتعليق بأن اللبنانيين بالفعل موهوبين، ولدى رؤيته لردّة فعل ميكا  اللبنانيّ الأصل، قام ماسي بخطوة عفويّة بالتوجّه اليه وتبادل السلام والتحيّة. 

ظهور ماسي هذا لم يمرّ مرور الكرام في بلده الأم حيث تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي معه معبّرين عن فرحتهم وفخرهم بحلول إبن بلدهم ضيفا في برنامج المواهب الذي له شعبيّه كبيرة في لبنان خصوصا وأنّه شهد على انطلاقة فنانين لبنانيين من مسرحه على مرّ السنوات. وكان لبرنامج #منّا_وجر تحيّة خاصة أيضا عنوانها الفخر بمايك ماسي وإنجازاته في فرنسا وبادلها ماسي عبر تويتر بكل الحب لأهل بلده وشكر للقيّمين على البرنامج. 

هذا وأطلق مايك ماسي أغنية جديدة من ألبومه المرتقب بعنوان #بدّي_ضيع حصريًّا عبر تطبيق أنغامي.

لاقت الأغنية ترحيباً لدى الجمهور العربي لسماع مايك ماسي من جديد يغنّي باللغة العربية، وأمّا اللبنانيّين بالأخص فتعاطفوا مع كلمات الأغنية التي تعبّر عن واقعهم ورغباتهم وبادروا الى التعليق على الأغنية عبر هاشتاغ #بدّي_ضيع على مواقع التواصل الإجتماعي.

ماسي كان قد صوّر فيديو كليب بدّي ضيع تحت إدارة المخرجة تانيا نصر وبالتعاون مع فريق عمل من أكفأ المواهب اللبنانيّة في المجال ومن المتوقّع صدوره في الشهر الحالي. وفي الإنتظار يمكن سماع الأغنية على الرّابط التالي:

 http://smarturl.it/BaddiDiinews

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0