وسيم صليبي ينضمّ لـ "غلوبال سيتزن" للقضاء على الفقر المُدقع في العالم

إخترق المُنتج العالميّ اللبنانيّ الأصل وسيم صليبي لائحة "Billboard's 2018 Power 100 List" للعام الثاني على التوالي وحلّ في المرتبة 53 ضمن أكثر الشخصيّات تأثيراً في العالم في القطاع الموسيقيّ.

يُذكر أنّ وسيم صليبي سجّل نجاحات عدّة من خلال شركته SAL&CO التي تُدير أعمال أهمّ النجوم العالميّين، ومنهم " Weeknd The " الذي تصدّرت أغنيته الأخيرة مع مُغنّي الراب

"Kendrick Lamar" "Pray For Me" عالمياً على iTunes وكافة المنصّات الرقميّة خلال الـ 24 ساعة الأولى لإطلاقها . هذا وكان ألبومه "Starboy" قد فاز بجائزة "Best Urban Contemporary Album" للعام في الـ "Grammy Awards" بدورته الـ60.

من ناحية آخرى، إنضمّ وسيم صليبي للمجلس الإستشاريّ لجمعيّة "Global Citizen " ليدعم من خلال منصبه الجديد خطّة القضاء على الفقر المُدقع في العالم .

وكان لوسيم صليبي رؤية فنيّة خاصّة ساهمت في تحويل العام الماضي إلى إحدى أكبر المحطّات في مسيرة مُغنّي الراب "French Montana"، إذ تصدّرت أغنيته "Unforgettable" لائحة

الـ"Hot 100’s Top 10" لستّة عشر أسبوعاً، وقد تلقّى في أمريكا خمس شهادات من الـ"بلاتينوم" من قبل "إتّحاد صناعة التسجيلات الأميركيّة RIAA".

عن هذه الأغنية، قال وسيم صليبي:" لم يكن هذا الإصدار مُجرّد أغنية، بل مشروعاً غيّر حياة الآلاف. فمن خلال تصوير هذه الأغنية في Uganda في القارّة الإفريقيّة مع أطفال جمعيّة "Triplets Ghetto Kids"، إنطلقت فكرة بناء مُستشفى "Suubi Hospital Mission" تسدّ حاجة أكثر من ثلاثمائة شخص".

وختم صليبي:"أحبّ أن أرى نجوم شركة "SAL&CO" يستفيدون من جماهيريّتهم بطريقة إيجابيّة لمُساعدة من هم بحاجة والإستمرار في تقديم موسيقى جميلة تُرضي الجمهور وتُبقيهم قريبين من مُعجبينهم".

رابط مجلة  "Billboard":

https://www.billboard.com/articles/business/8096030/no-53-wassim-sal-slaiby-power-100     

 

                                                 

 

Write a comment

Comments: 0