كأس ديفيس: وصول بعثة تايبه الصينية

 

وصلت بعثة فريق تايبه الصينية  ظهر الثلاثاء الى  بيروت لمواجهة الفريق اللبناني في اطار المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس والتي ستقام على مدى يومين  وذلك السبت والأحد الواقعين في 3 و4 شباط 2018  في نادي التعاضد(بيروت) برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.وتضم البعثة  اللاعبين لي كوان لي،تسينغ شون سين،يو شينغ يو وشين تي بقيادة المدرب شيانغ  جين ين.

وكان أمين عام الاتحاد اللبناني للتنس ألان صايغ في استقبال البعثة في مطار رفيق الحريري الدولي مرحباً بها في وطن الأرز.كما وصل مندوب الاتحاد الدولي أشرف حمود (مصري الجنسية) واستقبله صايغ ايضاً.

وفي هذا الاطار، سيُعقد مؤتمر صحافي للاعلان رسمياً عن اللقاء بين لبنان وتايبه عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر الأربعاء 31 كانون الثاني الجاري في فندق "سمول فيل"Small Ville -  المتحف بدارو وسيحضره فريقا لبنان وتايبه ورجال الصحافة والاعلام والمراقب حمود.وسيلتقي رجال الصحافة  الفريقين.

على صعيد آخر،سيقام حفل الافتتاح الرسمي بحضور الفاعليات الرياضية والعسكرية والبلدية وعائلة التنس وعشاق اللعبة  ورجال الصحافة والاعلام عند الساعة الثانية عشرة والنصف  ظهر السبت المقبل الواقع في  3 شباط  2018 على ان تليه المباراة الأولى في فئة الفردي فالمباراة الثانية في فئة الفردي ايضاً.وفي برنامج الأحد 4 شباط  مباراتان في الفردي فالمباراة الأخيرة في فئة الزوجي اذا لزم الأمر. وسبق للاتحاد اللبناني أن اعلن اسماء تشكيلة الفريق اللبناني المؤلفة من بنجامين حسن، هادي حبيب،جيوفاني سماحة، جاد بلوط وميشال سعادة والذي يشرف عليه قائد الفريق المدرب نصري الأشقر.ويتدرب الفريق اللبناني بمعدل حصتين يومياً استعداداً لمواجهة تايبه .

 

يشار الى أن رعاة  لقاء لبنان وتايبه الصينية هم "فندق سمول فيل ولوتو للملبوسات الرياضية ويونكس".

Écrire commentaire

Commentaires: 0