شراكة بين Visa و"جراند سينما" لمنح عشاق السينما صفقات حصرية على مشترياتهم بواسطة البطاقات

أعلنت Visa، الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(V)، عن شراكتها مع "جراند سينما"، سلسلة دور السينمات الرائدة في لبنان، بهدف منح حاملي بطاقاتها من عشاق السينما تجارب فريدة ومجزية عند ارتيادهم دور السينما. وتهدف هذه المبادرة التي تحمل اسم "برنامج مكافأة العملاء " إلى تحفيز العملاء على استخدام البطاقات عند القيام بمشترياتهم اليومية في لبنان.

وتتيح هذه الشراكة لحاملي بطاقات الائتمان أو الخصم "بلاتينوم" و"سيغنتشر" و"إنفينيت" من Visa، الحصول على خصم بقيمة 50% على تذاكر السينما لجميع العروض من الاثنين وحتى الخميس، بحد أقصى يصل إلى 6 تذاكر للمرة الواحدة*. وللاحتفال بإطلاق هذه المبادرة، قامت Visa و"جراند سينما" بدعوة أكثر من 100 من العملاء وعشاق السينما لحضور العرض الأول من فيلم Proud Mary في صالة السينما الجديدة في مجمع ABC Verdun. في بيروت.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال نبيل طبارة، المدير العام لشركة Visa في المشرق العربي: "تسعى Visa  على الدوام لمنح عملائها في لبنان تجربة مجزية ومليئة بالمفاجآت عند استخدام بطاقاتهم خلال القيام بمشترياتهم اليومية. ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع إحدى سلاسل دور السينما الرائدة في المنطقة، لجعل تجربة ارتياد دور السينما أكثر متعة وتشويقاً لحاملي بطاقات Visa. ومع سعينا لتحقيق هدف واضح أمامنا، وهو تحفيز استخدام الدفعات غير النقدية في منطقة المشرق العربي، فإننا نعمل بشكل متواصل على تعزيز الابتكار لتقديم عروض حصرية وفريدة من نوعها في السوق، متيحين لحاملي بطاقاتنا بذلك الاستفادة إلى الحد الأقصى من المزايا التي توفرها لهم بطاقات  Visa".

من جهته، قال جان راميا من "جراند سينما": "إننا سعداء للغاية بالتعاون مع Visa، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، ونثق بأن هذا التعاون سيسهم في ترسيخ حضورنا كرواد في مشهد التجارة الإلكترونية والمدفوعات غير النقدية، وسيمنحنا أيضاً ميزة تنافسية على صعيد الحسومات والعروض التي نقدمها للشركات. ومن جانبنا، ندعو جميع رعاتنا للاستفادة من هذه الشراكة الحصرية التي توفر حسماً نسبته 50% في مواقعنا الموزعة في مختلف أنحاء لبنان، والتمتع بالتجربة المتميزة التي توفرها ’جراند سينما‘ على الدوام".

وتتماشى الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم، مع الجهود الحثيثة التي تبذلها Visa لتحفيز قبول واستعمال المدفوعات الرقمية على امتداد الاقتصاد اللبناني الرقمي المتنامي باضطراد. إضافة إلى ماسبق، تتيح بطاقات الائتمان أو الخصم "بلاتينوم" و"سيغنتشر" و"إنفينيت" من Visa لحامليها الحصول على خصم بنسبة 50% في "كيدز موندو"، وعروض حصرية في أكثر من 40 متجر على امتداد لبنان، كما قامت Visa بعقد شراكات مع العديد من البنوك المحلية لإتاحة الفرصة لعشاق كرة القدم للفوز بتذاكر لحضور مباريات الدورة القادمة من بطولة كأس العالم "فيفا" لكرة القدم.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0