كنزة "ملكة سبأ" مع لايف ستايلز ستديوز

إيمانا" منها بالنجوم الشباب، أصدرت لايف ستايلز ستديوز فيديو كليب أغنية "ملكة سبأ" للنجمة كنزة على قناة الشركة على يوتيوب فيما يتم بث العمل على معظم القنوات الموسيقية والإذاعية العربية حيث يلاقي إنتشارا" واسعا".

تألّقت كنزة في الغناء كما بمجموعة إطلالات متميّزة حيث ظهرت بعدسة المخرج فادي حداد عفوية جميلة متقنة للأداء التمثيلي الخاص بالعمل المصور.إستخدم حداد أحدث تقنيات التصوير والإضاءة وتم إختيار أماكن طبيعية تعكس دفئ العصور القديمة في قصة حبّ راقية قالبها حديث.

تخطى كليب النجمة الشابة كنزة المليون مشاهدة على موقع يوتيوب حاصدا" تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعجاب الإعلام خصوصامع العدد الكبير لمتابعيها والذي يتلهف لكل جديد. هذا وفي تصريح لها، شكرت كنزة شركة لايف ستايلز على الأسلوب المميز في الإنتاج ولمعاملتها تماما" كما إسم الأغنية أي كالملكة.  

ويأتي هذا العمل الموسيقي نتاج خطة الشركة في تنفيذ منظومة الحلول المتكاملة والتي تتضمن رؤية متطورة في الإنتاج والدعاية والإعلام ومن ضمنها التعاون وإشراك المبدعين من مختلف الدول العربية. "ملكة سبأ" أغنية باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر صبري رياض، لحن الفنّان الشامل محمّد رحيم، والتوزيع الموسيقي لأحمد مصطفى.

Écrire commentaire

Commentaires: 0