جمعية التكافل تستضيف وفد صندوق الزكاة في موسكو مجدداً

استضافت جمعية التكافل لرعاية الطفولة وفداً من صندوق الزكاة في الروسي برئاسة مفتي موسكو الشيخ إيلدار الدينوف يرافقهم الفنان الروسي الشهير مارات بشاروف بين 15و17-1-2018. وقد استقبل الوفد في صالون الشرف في مطار بيروت، حيث تم عرض البرنامج على الوفد ومن ثم انتقل إلى المركز الثقافي الروسي حيث شارك في أمسية خاصة على شرف الوفد.

ومع صباح اليوم التالي توجه الوفد إلى مخيم الميدا في تل حياة في عكار لتنفيذ مشروع الشتاء، والذي تضمن طرداً غذائياً وألبسة للأطفال وفرش وأغطية ومازوت لأسر الأيتام والأطفال المحتاجين. كما وقام الوفد بجولة على مخيم للنازحين من سوريا إلى لبنان واطلع على معاناتهم وقدم مساعدات مالية لمجموعة من الأطفال المرضى الذين عجز أهلهم عن مداواتهم بسبب الفقر الشديد.

كما قام الوفد بجولة استمرت يومين متتاليين وزع فيه الكفالات على الأيتام المكفولين لدى صندوق الزكاة في طرابلس وبيروت وصيدا. وقد استفاد من مشروع الشتاء وتوزيع الكفالات أكثر من 1000 شخص معظمهم من الأطفال. واختتم الوفد جولته بزيارة مركز BEE Skills Center في منطقة جدرا.

 

هذا ووجهت جمعية التكافل وصندوق الزكاة في موسكو رسائل شكر للأجهزة اللبنانية الأمنية لمواكبتهم للوفد وكذلك السفارة الروسية والمركز الثقافي الروسي لمرافقتهم طيلة فترة إقامتهم في لبنان.

Écrire commentaire

Commentaires: 0