شاشات OLED من إل جي إلكترونيكس تبهر حضور معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018

أبهرت شركة "إل جي إلكترونيكس" حضور معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018، وذلك من خلال إنشائها لممر قرب بوابة المعرض، يعرض مرونة وروعة تكنولوجيا الشاشات التجارية لدى الشركة، حيث تكون الممر الملتوي من مسارين تألفا من 246 شاشة Open Frame بتقنية OLED، عرضت بشكل أسفر عن تكوينات مقعرة ومحدبة، مما أتاح لعشرات الآلاف من زوار المعرض خوض تجربة فريدة من العجائب الطبيعية.

وتقوم تقنية OLED من "إل جي" باستخدام بكسلات عضوية تستطيع أن تضيئ أو تنطفئ بشكل منفرد بهدف التحكم المثالي بسطوع الصورة وجودتها. ومع عدم وجود مصدر إنارة منفصل، فإن شاشات OLED تأتي خفيفة الوزن، ورقيقة، ومرنة للغاية. وتتميز شاشات Open Frame بتقنية OLED من "إل جي" والمخصصة للاستخدام التجاري، بقدرتها على الانحناء لتشكل تحفة فنية ولوحة رقمية في آنٍ واحد.

هذا وتكون الممر الذي كان في استقبال زوار الجناح الخاص بشركة "إل جي إلكترونيكس" ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية من 90 شاشة مقعرة و156 أخرى محدبة بتقنية OLED. وقد أتيح للزوار المشي داخل الممر الذي يمتد طوله إلى 28 متراً، وتجربة الصور المذهلة التي أنتجها ما مجموعه ملياري بكسل ذاتيّ الإضاءة. وقد تم تحسين تجربة الفيديو التي ضمت عجائب طبيعية مؤثرة كمشاهد للغابات، والأنهار الجليدية، والشلالات، والعواصف الثلجية، وغيرها، من خلال تدعيمها بتقنية صوت Dolby Atmos، والتي تم إضافتها إلى تشكيلة أجهزة تلفاز OLED لعام 2018 والموجهة للسوق الاستهلاكية.

 

وقد خلقت تقنية OLED من "إل جي" فئة جديدة من الشاشات الفاخرة التي تقدم صورة مذهلة مع اللون الأسود المثالي والألوان الأخرى الرائعة، بالإضافة إلى زوايا مشاهدة أوسع، على عكس الشاشات التي تعمل بتقنية LCD وLED. وتقوم شاشات OLED من "إل جي" وبفضل قدرتها الفريدة على إضاءة وإطفاء البكسلات بشكل منفرد، بإظهار ألوان نابضة بالحياة مع نسبة تباين لانهائية.

Écrire commentaire

Commentaires: 0