إليسار رقصت في "بلا تشفير" وبكت وطالبت بضمان شيخوخة الفنّان اللبناني من منزل القديرة "هند طاهر"

حلّت النجمة الإستعراضيّة إليسار ضيفة على برنامج "بلا تشفير" مع الإعلامي تمّام بليق في حلقة عُرضت لمُناسبة عيد رأس السنة على شاشة "الجديد".

واختار تمّام أن يختم العام مع إليسار كاسراً القواعد العامّة لبرنامجه في حلقة خاصّة قدّمت من خلالها إليسار إستعراضها الراقص وتشاركت معه لأوّل مرّة تفاصيل خاصّة عن حياتها الشخصيّة والمهنيّة.

وتحدّثت إليسار عن دخولها مجال الفن في سنّ مُبكر، حيث تركت دراسة التمريض لتحترف الرقص عن عُمر خمسة عشرة عاماً.

كما كشف البرنامج عن زيارة إليسار المؤثرة للمُمثلة القديرة هند طاهر، طارحاً مخاوف الفنّان اللبناني لناحية ضمان الشيخوخة، ومُضيئاً من ناحية أخرى على الجانب الإنساني لشخصيّتها والصراع الذي تعيشه للحفاظ على الإطار المُحترف لمهنتها في مجتمعنا الشرقيّ.

ولم تُخفِ إليسار خلال الحلقة مُرافقة طبيب نفسيّ لها بشكل مُستمر سعياً منها للحفاظ على توازنها النفسيّ والعاطفيّ مُشيرة أنّ هذا الأمر ضروريّ لأيّ إنسان لما تحمله الحياة اليوميّة من ضغوط، رافضة ربط البعض للموضوع بـ"المرض".

وخضعت إليسار في ختام الحلقة لإختبار الموت، فبكت رحيل جدّتها بعد أن تعذّر عليها وداعها في مشهد مؤثّر أوقف على أثره التصوير.

 

على صعيد آخر، تحيي إليسار ليلة رأس السنة في بيروت وتقدّم إستعراضها الراقص إلى جانب النجمين مُعين شريف وأدهم نابلسي في فندق الـ"موفمبيك"، أضف إلى حفلين في "ماندولين" – فندق فينيسيا في بيروت والـ"أنتيكا بار" في ضبيه.

Écrire commentaire

Commentaires: 0