حبة كراميل تدعو النساء إلى الثقة بأنفسهن

وطنية - أنطلق العرض الأول لفيلم "حبة كاراميل" في "غراند سينما" - لو مول في ضبية، بحضور أبطال العمل وحشد من أهل الفن والإعلام.

والفيلم من إنتاج شركة "إيغل فيلمز للانتاج" لصاحبها جمال سنان، وبطولة الممثل التونسي ظافر العابدين والممثلة ماغي بوغصن، إلى الممثلين: طلال الجردي، جيسي عبدو، هشام حداد، مي صايغ، مي سحاب وكريستيان الزغبية ونخبة من الممثلين.

وقصة الفيلم تتمة لمسلسل كراميل الذي عرض في رمضان، من كتابة مازن طه وإخراج إيلي حبيب. وتدور أحداثه حول "تأثير حبة الكراميل على مايا (ماغي بو غصن)، ما يجعلها تسمع أفكار النساء ليلة زفافها من طارق (ظافر العابدين)، ما يجعلها تهرب. وتتوالى الأحداث إلى أن تبدأ المواجهة بينها وبين ملك السيليكون (هشام حداد)، في محاولة إقناع النساء بالعزوف عن إجراء عمليات التجميل وخصوصا صديقتها، بعد أن يقع طارق ضحية الشراكة معه بسبب إصرار ملك السيليكون على معرفة أسرار كيميائية لمعرفة كيف تفكر النساء".

أحداث طريفة وعاطفية وإجتماعية، تبعث برسالة مهمة لكل إمرأة عربية من خلال أغنية "كوني إنت" التي غنتها ماغي في الفيلم، وأهم هذه الرسائل الحد من عمليات التجميل، خصوصا في مراكز ولدى أطباء باعوا ضمائرهم من أجل الربح المادي، إضافة إلى حث النساء على إستغلال أجمل ما بداخلهن من خلال حثهم على الثقة بنفسهم أكثر والإيمان بقدراتهن". 

Écrire commentaire

Commentaires: 0