فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن ينشر الفرح خلال موسم الأعياد

إيماناً منه بأن موسم الأعياد ليس فقط لشراء الهدايا، ولكن للاحتفال بالحبّ والإنسانية، أضاء فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، شجرةعيد الميلاد في حدثٍ شكّل مبادرة فريدة،، داعياً أطفال صمّ من معهد الأب روبير للأطفال الصمّ لغناء أغاني الميلاد مستخدمين لغة الإشارات، مرافقين جوقة كارولينو.

كونه الزمن الأجمل خلال السنة، موسم الحبّ، الفرح والسلام، يُحتفل بالميلاد في فندق غراند هيلز بطريقة فريدة كل عام, متبنياً قضية إنسانية معيّنة.

فبعد رسم ابتسامة على وجوه أطفال SOS العام الفائت، قرّرت عائلة غراند هيلز هذا العام، وبحضورأهل الصحافة، إضفاء الفرح إلى قلوب الأطفال الصمّ من خلال الزينة, الهدايا وأغاني الميلاد.

كما وأنه افتتح معرض الميلاد حيث عُرضت منتوجات وحرفيات صمّمها وأنتجها أطفال المعهد.

وتعليقاً على المبادرة، أشار المدير العام لفندق غراند هيلز، جيسيبي ريسا، إلى أن "زمن الميلاد هو وقت للتأمل، العطاء والامتنان. وتشكّل إضاءة شجرة الميلاد فرصة لنشر الفرح والسلام. نريد التعبير لمدعوّينا، مجتمعنا وموظّفينا، عن امتناننا، فالميلاد هو ولادة حياة جديدة وأمل لمستقبل أفضل. نأمل أن نحظى بمستقبل واعد ونتمنى ميلاداً مجيداً للجميع".

 

تشكّل إضاءة شجرة العيد بداية موسم الأعياد في فندق غراند هيلز الذي ينظّم عشاءً ليلة الميلاد في 24 كانون الأول في مطعمه الفرنسي "شي آلان"، يتبعه غداء العيد يوم 25 كانون الأول من خلال بوفيه. ومودّعاً سنة 2017، ينظّم الفندق أيضاً سهرة رأسفي صالة "أفراح"، يتبعها غداء رأس السنة في 1 كانون الثاني، 2018.

Écrire commentaire

Commentaires: 0