· 

بطولة لبنان في المبارزة الألقاب لبيضون وابو جودة والراعي

 

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة  بطولاته لعام 2017 على ملاعب نادي المون لاسال - عين سعادة  بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد اللعبة  جورج زيدان. و جاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة سيف الحسام للناشئين (20 سنة وما دون)، تغلّب المبارز رامي بيضون من المون لاسال على زميله في النادي انطوان عنيسي في مباراة نهائية مشوقة انتهت بنتيجة (15-14 ) ليحرز اللقب، فيما حل كل من امير شمس الدين من نادي التعاضد وكارل بو خليل من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة .

في فئة سلاح الشيش للسيدات (الفئة العامة)، توجت اللاعبة ريتا ابو جودة من نادي التعاضد بالمركز الاول بعد فوزها في المباراة النهائية على لاعبة نادي المون لاسال ماري جو ابو جودة (15-11) .و حلّت في في المرتبة الثالثة كل  من لاعبتي نادي  المون لا سال ناي سلامة و تيا ابو عراج.

-في فئة  سيف المبارزة للناشئين (17 سنة وما دون)، فاز لاعب نادي المون لا سال مارك الراعي على زميله في النادي جورجيو ضو( 15-12) ليحرز اللقب  و حلّ في المرتبة الثالثة كل من امير شمس الدين من التعاضد  وكارل بو خليل من المون لا سال.

اشرف على تنظيم البطولات رئيس لجنة البطولات ونائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد ابو عراج و قاد المباريات الحكام الدوليون زياد ابو عراج وكلودين رزق و الاتحاديون محمود علي احمد، خليل بو خليل ورامي بيضون. 

 

وفي النهاية وزع زيدان وابو عراج  و عضو الاتحاد الفخري سهيل سعد الكؤوس و الميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.

 

Write a comment

Comments: 0