ستدهشكم تونيا

 نعيش في عالم من العنف في كل مكان, ضمن العائة, في النشرات الإخبارية, في الشارع وحتى في عالم الرياضة حيث يجب ان تطغى الروح الرياضية في المنافسات.. للأسف هذا العالم حقيقي لدرجة أن السينما لا تتوانى عن إظهاره في الأفلام وليس فقط ضمن تلك المتعلقة بالحركة والتشويق بل بالأفلام المستوحاة من القصص الواقعية التي شغلت الرأي العام العالمي لسنين عديدة خاصةً قصة المتزلجة تونيا هاردينغ التي رأت حياتها المهنية تتدهور أمام أعينها بسبب حادث مأساوي.

بعودة سريعة في الزمن الى العام 1994 عندما ضج الوسط الرياضي في الولايات المتحدة بحادث غريب عندما تتعرض نانسي كيريغان, متزلجة شابة امامها مستقبل باهر, الى اعتداء وحشي لكن ما يصدم أكثر هو اتهام منافستها تونيا هاردينغ بالوقوف وراء الاعتداء.

هذا الحادث سيكون محور الفيلم الجديد I, Tonya 

من بطولة مارغو روبي وسباستيان ستان ومن اخراج غريغ غيلسبي ويتنقل الفيلم بين الخيال والواقع في مزيج مذهل وبايقاع سريع وتعليقات ساخرة من الأبطال الذي يجسدون القصة ولا يترددوا بالحديث مباشرةً الى المشاهدين واشراكهم بالقصة كشهود, صامتين, عليها وبالتالي المشاركة بالجريمة!

الفيلم ينجح بادخال الدهشة والبهجة الى قلوب المشاهدين ولا شك سيحقق نتائج مميزة مع ترشيحه لعدد من الجوائز ك

Critics' Choice Awards

وأخرى عديدة وهناك حديث عن ترشيح لجوائز الأوسكار..

أخيراً, لمن يهمه عالم الرياضة ومن لا يهمه أبداً, مشاهدة الفيلم في الصالات ستدهشه من كل النواحي وتجعله يغوص في عالم كبير يشبه عالمه..

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0