المعرض السنوي الذي يحتفل بعيد الميلاد لقضيّة إنسانية

تماشياً مع هدفها الدائم في الاحتفال بعيد الميلاد خلال أوقات استثنائية، أعلنت In Actions، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض، أن معرضها السنوي "Christmas In Action" سينظّم للمرّة الثالثة على التوالي في Trainstation، مار مخايل، من 13 حتى 17 كانون الأول، 2017.

 

"البعض يرى نهاية محتّمة، في حين أن البعض الآخر يرى أملاً لا متناهي"، فتطبيقاً لهذا القول ولأن عيد الميلاد لا يعني الهدايا فقط، سيذكّر معرض "Christmas In Action 2017" الشعب اللبناني هذا العام أن جوهر العيد هو محبّة الآخر وتقديم العون لكل محتاج. فمنذ العام 2015، بدأ "Christmas In Action" مبادرته الهادفة إلى دعم مركز سرطان الأطفال في لبنان، لبثّ الأمل ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال خلال موسم الأعياد.

 

وسيشكّل المعرض الميلادي الأكبر لهذا العام، منصّةً تُدخل كلّ من يزورها في جوّ الفرح والأمل، على الرغم من المشاكل المحيطة بمنطقتنا. وفي وقتٍ يحفظ المعرض  دور المصمّمين والفنانين في المجتمع من خلال دعم أعمالهم الفنية، سيتضمّن أيضاً عروضا متعلّقة بالموضة، الفنّ، الطعام، الترفيه والموسيقى، تنشر أجواء الفرح في قلوب كلّ من يتوق إلى مشاركة العيد مع الأصدقاء والأهل. إضافةً إلى ذلك، سيتمتّع الأولاد بمكان خاص لهم للّعب وللاستمتاع بورش عمل فنية عديدة.

 

متطلّعةً إلى نجاح المعرض، أشارت مؤسِّسة In Action، سينتيا وردة إلى أن "كل عام يشهد معرضنا على تغييرات وأفكار جديدة ولكن هدفه يبقى نفسه. ما يهمّنا إيصاله من خلال المعرض ليس نشر الفرح فحسب بل أن نضع أيدينا بأيدي الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان، بهدف بثّ الأمل في نفوسهم لمستقبلٍ واعد".

 

بعد سلسلة من النشاطات الناجحة في بيروت، تعمل In Action بجهد كي تعطي الفن حقّه في السوق اللبنانية، من خلال تنظيم المعارض الداعمة للمصمّمين والهادفة إلى عرض مواهبهم إلى جانب توسيع رقعة أعمالهم على الصعيدَين المحلّي والعالمي.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0