الانتهاء من تصوير الفيلم اللبناني "ملا علقة" .



عقدت شركة phinomenon production للانتاج  لاصحابها، بودي صفير، سامر جهشان وجان القاعي، وشركةECS للتوزيع  مؤتمر صحفي  للاعلان عن الانتهاء من تصوير الفيلم اللبناني "ملا علقة" .


المؤتمر عقد في سينما  CINEMALL - مجمع LE MALL ضبيه وذلك بحضور نجوم العمل، كارلوس عازار، تاتيانا مرعب، وسام صليبا، بيار شمعون، جاد بو كرم، روزي الخولي وغيرهم من الممثلين اللبنانيين المشاركين في هذا الفيلم .


تخلل المؤتمر عرض للشريط الدعائي او ال Teaser ومن ثم كانت مداخلة للمخرج وكاتب السيناريو بودي صفير كشف فيها عن ان الفيلم يقدم تجربة جديدة له ان كان على مستوى الإخراج او القصة . ثم شرح  المنتج جان القاعي تفاصيل انتاج الفيلم ومن بعدها تحدث كل من الممثلين الحاضرين عن دوره  ليفتح المجال لاسئلة الصحافة .


 تجدر الإشارة إلى ان فيلم " ملا علقة " هو فيلم كوميدي مليء بالاثارة، تدور احداثه حول فراس وهو يستعد للزواج من ليال خطيبته. ولأنه سيتزوج من اول فتاة احبها، ينصحه مدربه الرياضي الخاص ان يتعرف على أخريات عبر احدى مواقع التعارف الالكتروني وذلك تحت اسم مستعار وهكذا يخدع فراس ويتم ابتزازه . تفاديا للفضيحة يلجأ فراس، وقبل يوم من زفافه الى صديق الطفولة مازن ليساعده على حل مشكلته. وهنا تبدأ سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية باطار من التشويق والاثارة.


فيلم "ملا علقة" من المتوقع ان ينطلق في الصالات السينمائية في بداية شباط ال 2018.

Écrire commentaire

Commentaires: 0